أخبار الرياضة

اليكم جدول مباريات المنتخب المصري القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مباريات المنتخب المصري القادمة في خلال تصفيات كاس العالم 2026، والتي تم العمل على اعلانها من خلال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، من خلال الاتفاق بينهم على توقيت ومواعيد انطلاق مباريات التصفيات الأفريقية.

مباريات المنتخب المصري

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مباريات المنتخب المصري القادمة، والتي تنطلق ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي تم الاتفاق على أنها من المقرر أن تكون في الفترة ما بين يوم 5 يونيو و11 يونيو الجاري 2024، على أن تكون نحو ما يلي:

  • مباراة منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو في يوم 6 يونيو 2024 في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
  • مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو في يوم 10 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

قائمة منتخب مصر لمباريات تصفيات كأس العالم 2026

كما ننشر لكم قائمة منتخب مصر لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، والتي اعلن عنها المدير الفني للمنتخب المصري الكابتن حسام حسن بعد غياب معلول ورمضان صبحي، والتي تأتي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ـ مصطفى شوبير ـ محمد عواد ـ مهدي سليمان.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ أحمد رمضان “بيكهام” ـ محمد هاني ـ أكرم توفيق ـ محمد حمدي ـ أحمد فتوح.
  • خط الوسط: مروان عطية ـ حمدي فتحي ـ أحمد نبيل “كوكا” ـ إمام عاشور ـ أحمد سيد “زيزو” ـ ناصر ماهر ـ محمد صلاح ـ مصطفى فتحي ـ محمود حسن “تريزيجيه” – إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفي محمد – محمد الشامي – أحمد أمين أوفا – محمد شريف.

ومن الجدير بالذكر انه تم فتح باب حجز التذاكر للمباراة.