لو ماجبتش نتيجتك.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس عبر بوابة نتيجة نت natiga-4dk.net وخطوات التظلم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024

يبحث الكثير من الطلاب حول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 حيث كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة، وذلك بعد اعتماد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام الدراسي 2023-2024، بنسبة نجاح بلغت 87.5%، وذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، استكمل معنا المقال لتتعرف علي خطوات الاستعلام عن الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 حيث أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن  أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة، أن  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حرص على تهنئة هؤلاء الأوائل بالاتصال هاتفيًا بهم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن  أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة، بعد إنهاء إجراءات التهنئة لهم ولذويهم، استكمل معنا المقال لتتعرف علي خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

  • الخطوة الأولي : يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.
  • الخطوة الثانية : سداد الرسوم المقررة ومقدارها خمسة وثلاثون جنيهًا فى المادة الواحدة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.
  • الخطوة الثالثة : يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.
  • الخطوة الرابعة : بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام