“إعرف درجاتك كام؟ ” الشهادة الاعدادية الازهرية الان على بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 في جميع المحافظات عبر azhar.eg
بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس

نشهد خلال مرور هذه اللحظات الحالية ارتفاعا واضحا في عمليات البحث علي شبكة الإنترنت من قبل الكثير من الطلاب وطالبات الازهر الشريف وأولياء امورهم وذلك بالسؤال عن رابط موقع بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024، وذلك بعدما أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي بالأزهر امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 21 مايو 2024، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سنعرض لكم كافة التفاصيل الذي يتعلق بهذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية من خلال هذا التقرير.

بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس

ارتفعت عمليات البحث علي شبكة الإنترنت من قبل الكثير من الطلاب وطالبات الازهر الشريف بالسؤال عن رابط موقع بوابه الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024، وذلك بعدما أنهي الطلاب الصف السادس الابتدائي بالازهر الشريف امتحانات الفصل الدراسي الثاني، كما قد ذكرت الإدارة التعليمية أنها علي وشك الانتهاء من عملية تصحيح دفاتر الامتحانات وسيتم رفع النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية، كما قد وضحت علي رئيس الكنترولات الإسراع من عملية التصحيح والمراجعة والتأكد على دقة التصحيح في تسجيل الدرجات لضمان حقوق الطلاب، وأيضا قد صرح رئيس المعاهد الأزهرية بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024 وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب ورصد الدرجات في كل محافظة، بالإضافة لتوفير النتيجة في المعاهد الدينية.

رابط بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024

  • علي الطالب في أول الأمر التوجه إلى رابط بوابة الأزهر الشريف عبر https://natiga.azhar.eg/.
  • ثم بعدها يختار خدمات الأزهر الشريف من القائمة الذي أمامه.
  • كما يأتي في الخطوة التالية اختيار نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.
  • وبعد ذلك يقوم بكتابة رقم المقعد الخاص بك في الحقل المخصص له.
  • وفي النهاية قم بالنقر على كلمة “استعلام”، وانتظر ثوان وستجد تفاصيل النتيجة أمامك عبر الشاشة.

المستندات المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الازهري

  • تقديم عدد 6 صور شخصية بخلفية بيضاء.
  • نسخة من البطاقة الصحية للطالب ونسخة من المراجعة الأصلية.
  • تقرير طبي عن التأمين الصحي يوضح الحالة الصحية للطالب.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للأب والأم.
  • نسخة من فاتورة الكهرباء أو الماء أو الهاتف الأرضي.
  • شهادة ميلاد الطالب الأصلية.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني

اعلن وكيل الازهر الشريف انه سيتمكن طلاب الشهاده الاعدادية من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله من خلال بوابة الازهر الشريف الالكترونيه وذلك من خلال اسم الطالب ورقم جلوسة، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب.

بوابة الأزهر الإلكترونية

تقدم بوابة الازهر الالكترونيه الكثير من الخدمات للطلاب، ومن بين تلك الخدمات هي خدمة الاستعلام عن النتائج بكل سهوله ويسر، وذلك لجميع المراحل التعليميه ومن بينها الشهاده الاعداديه.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الابتدائية

وسيتمكن اولياء امور طلاب الشهاده الابتدائيه الاستعلام عن النتائج الخاصه والطلاب من خلال بوابه الازهر الشريفه الالكترونيه عن طريق اسم طالب ورقم الجلوس.

تنشر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه الترم الثاني حيث تأخر إعلان النتيجة حتى الآن لعدة أسباب من بينها ارتفاع أعداد الطلاب في الأزهر وقلة أعداد المصححين.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

من خلال بوابة الازهر الإلكترونية يمكن الاستعلام عن النتيجة الابتدائية والاعدادية والثانويه من خلال اسم الطالب ورقم جلوسة وذلك بشكل الكتروني وفرته الوزراة لجميع الطلاب.

ومن الجدير بالذكر ان يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية و الإعدادية الأزهرية الترم الثاني من خلال الدخول على بوابة الأزهر الشريف سواء بالاسم أو رقم الجلوس ‏حيث وفرت الازهر الشريف رابط الكتروني

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام