أخبار التعليم

لينك فعال.. موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس 2024 عبر موقع نتيجة نت الالكتروني

يهتم الكثير من الطلاب حول معرفة لينك موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس، فتم اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية في عدد من المحافظات وجار رفعها بالمحافظات الاخري، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الحصول والاستعلام عن النتائج.

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس

وننشر لكم لينك موقع وزارة التربية والتعليم محافظة البحيرة برقم الجلوس، وفي خلال ساعات قادمة سيتم رفع النتائج عبر المواقع الالكترونية يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة على فيس بوك من أجل معرفة نتيجة امتحانات الترم الثاني فور صدورها وإعلان خبر اعتماد النتيجة ونسب النجاح مع رابط الاستعلام المباشر.

يجب اولا بتن يتم الولوج او الدخول إلى موقع محافظة البحيرة او عبر موقع نتيجة نت.
كما ثانيا يجب بان يقوم بتحديد و باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.
أضف رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
اضغط على أيقونة استعلام.
يتم عرض درجات الامتحانات في جميع المواد.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب طرق الحصول والاستعلام عن النتائج وفور الانتهاء من اعلان النتيجة يمكنك ان تجدها في المدارس بعد إعلانها على البوابة الإلكترونية في اليوم التالي، حيث حددت وزارة التربية والتعليم الطريقة التي يتم بها توزيع درجات الامتحانات في جميع المواد “اللغة العربية، العلوم، الدراسات الأجتماعية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات”، ويكون توزيع الدرجات كالتالي:

في مادة اللغة العربية 80 درجة.
وفي مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.
وفي مادة العلوم 40 درجة.
الرياضيات 60 درجة.
الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني بجميع المحافظات وسيتم رفع النتائج في محافظة القاهرة والاسكندرية والمنوفية وفي عدد من المحافظات خلال ساعات وسيتم اعتمادها من قبل وكيل وزارة المديرية التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يتم العمل على إعلان نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024، في العديد من المحافظات المصرية ليتمكن كل الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة.

نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي في الترم الأول 2024

كانت الدكتورة الدكتورة، نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، للفصل الدراسي الأول، الترم الأول، للعام الدراسى ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ م بنسبة نجاح ٨٠.٣ ٪ .

نتيجة نت نتايجة الشهادة الاعدادية 2024

ومن خلال تسجيل الدخول الي مقوع نتيجة نت الالكتروني يمكن لجميع الطلاب الاستعلام واستخراج نتائج الصف الثالث الاعدادي الدور الاول بالاسم وبرقم الجلوس.