“إستثمر اموالك” شهادات البنك الأهلي المصري 2024 | تعرف على شهادات الاستثمار من البنك الاهلي بأفضل عائد شهري وسنوي
شهادات البنك الأهلي المصري 2024

يعبتر سراء الشهادات في البنوك المصرية من افضل طرق الاستثمار، لذلك يهتم الكثير من المواطنين والمستثمرين معرفة شهادات البنك الأهلي المصري 2024، حيق قام البنك الاهلي المصري بطرح شهادات مختلفع ومتنوعه ذات عوائد كبيره، حيث تتنوعه وختلف تلك العوائد بين عوائد شهرية وسنويه، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم شهادات البنك الأهلي المصري 2024.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

لإستثمار الاموال بشكل فعال وسهل وبسيط، يهتم ويبحث الكثير عن شهادات البنك الأهلي المصري 2024، حيث قام البنك الاهلي بطرح شهادات جديده ارضاءً لعملائة، ومن بين تلك الشهادات هي الشهاده البلاتينه، حيث تتميز الشهاده البلاتينيه بعائد يص الي 26% وذلك في السنه الاولى، اما في السنه الثانيه فيصل عائد الشهاده البلاتينيه في السنه الثانيه الي 22%، وفي لسنه الثالثه يصل عائد تلك الشهاده الي 18%، هذا مع عائدج شهري متغير، كما يقوم البنك الاهلي المصري بطرح شهادتين الاول “ذات العائد الثابت” والثانيه “ذات العائد المغير”.

  • شهادات البنك الاهلي ذات العائد الثابت: يقوم البنك الاهلي المصري بطرح الشهادة ذات العائد الثابت حيث يصل نسبة الشهادة ذات العائدد الثابت بنحو 30% وذلك في العام الاول، وتنخفض نسبة العائد الي 20% في العام الثالث.
  • شهادات البنك الاهلي ذات العائد المتغير: يقوم البنك الاهلي المصري بطرح الشهادة ذات العائد المتغير حيث يصل نسبة العائد في الشهاده ذات العائد المتغير بنسبة 30% و19%، ويتن حساب العائد الخاص بتلك الشهاده بحسب سنوات الادخار.

شهادة ادخار البنك الأهلي

كما قام البنك الاهلي بطرح شهادة ادخار جديده والتي تصل مدتها الي 3 سنوات، واعلن البنك الاهلي المصريث ان نسبة العائد في السنه الاولى لشهادة الادخار تصل تصل 30%، اما بالنسبة الي السنه الثانيه فقط تصل الي 25%، وللسنه الثالثه 20%.

موعد انتهاء شهادات البنك الأهلي

يبدا العمل بتاريخ الشهاده من اليوم التالي من شرائها ويكون مده الشهاده في البنك الاهلي سنه واحده ويتم تجديدها تلقائيا من تاريخ استحقاقها وذلك اذا لم يتم استردها او وجود تعليمات عكس ذلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام