هات نتيجتك دلوقتي من خلال بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 natiga.azhar.eg للحصول على نتائج الشهاده الاعدادية الترم الثاني
بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024

يهتم ويبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 وذلك للحصول على الشهاده الاعدادية والتي من من المقرر ظهورها خلال الساعات القادمه فور الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق، ووفر الازهر الشريف خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهوله ويسر وبشكل الكتروني، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024

من خلال بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 سيتمكن طلاب الشهاده الاعدادية من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله ويسر، وتم تأخير عرض درجات الطلاب وذلك نظرا لعدد الطلاب الكبير وقة المصححين في المدارس الازهريه، واليكم الان خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الشهاده الاعدادية الازهرية والتي جاءت على النحو الاتي:

  • اولا في البداية على طلاب الشهاده الاعدادية الازهريه الدخول اولا الي بوابة الازهر الشريف الالكترونيه.
  • تم بعد ذلك يجب عليك اختيار خدمات الازهر الشريف.
  • وفي الخطوة التالية يجب على الطالب او ولي الامر اختيار ” نتيجة الشهاده الاعدادية الازهرية” ثم بعد ذلك يجب على الطالب ادخال اسمه ورقم جلوسة.
  • وفي الخطوة الاخيره يجب الضغط على عرض النتيجة ، وستظهر نتائج الطلاب مباشرة

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

تتيح بوابة الازهر الشريف الكثير من النتائج الخاصه بالطلاب ومن بين تلك الخدمات هي خدمة الاستعلام عن نتائج الشهاده الإعدادية وجميع شهادات صفوف النقل، وذلك عن طريق اسم الطالب ورقم جلوسه، ونوه الازهر الشريف ان النتائج سيتم ظهورها فور الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق، وجاء تك التأخير نتيجة لزيادة عدد الطلاب وقلة عدد المصححين، وسيتم ظهور النتائج خلال الساعات القليلة القادمه.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية الترم التاني

بامكان طلاب الشهاده الاعداديه الازهريه الحصول على نتائجهم بعد ظهورها من الازهر الشريف بشكل الكتروني وذلك من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس، حيث من المقرر ظهور النتائج الخاصه بالطلاب خلال الساعات القليلة المقبله بعد اعتمادها من وكيل الازهر الشريف.

توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية

  • مادة اللغة العربية: 80 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية: 60 درجة.
  • مادة العلوم: 40 درجة.
  • مادة الرياضيات: 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الثانوي

اما بالنسبه لطلاب الثانويه العامه فسيتمكنوا من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله من خلال بوابه الازهر الشريف بشكل الكتروني وذلك بعد انتهاء الامتحانات الخاصه بهم من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

ويستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتائج الازهر للفصل الدراسي الثاني بشكل الكتروني وذلك من خلال الذهاب الي البوابة الالكترونية للحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الشهاده الإعداديه الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024

من المتوقع أن يتم ظهور نتيجة الشهاده الإعداديه خلال هذه الايام، وذلك بعد الإنتهاء التم من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام