أخبار الرياضة

“تمت الصفقه بنجاح” موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد … فابريزيو رومانو يُعلن

يسأل الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد، حيث تم تداول الاخبار خلال هذه الساعات، عن صفقه جديده بين فريق سان جيرمان الفرنسي وفريق ريال مدريد، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم التفاصيل الكافيه حول هذا الموضوع الذي يشغل بال الكثير من محبي كرة القدم حول العالم.

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

يكون موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد في مقدمة مؤشرات البحث “جوجل” حيث تم الإعلان من قبل الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” أن عقود انضمام مبابي إلى ريال مدريد تم إكتمالها بالفعل، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن تلك الصفقه الأسبوع المقبل وذلك بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، وأوضح رومانو أن مبابي اتخذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد في شهر فبراير الماضي، وسيتم إنتهاء عقد اللاعب مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، بعد قضاء 7 سنوات في صفوف النادي الباريسي، و قام فريق ريال مدريد بالإنتصار على فريق بوروسيا دورتموند، في المباراه التي جمعتهما أمس 1 يونيو 2024 بنتيجة 2 هدف دون مقابل.

تاريخ مبابي مع فريق سان جيرمان

  • قام اللاعب مبابي بخوض 307 مباراه في تاريخه مع فريق باريس سان جيرمان، وتم تسجيله خلال هذه المده 256 هدفًا بينما صنع 108 أهداف.
  • وتم حصول مبابي على 15 لقباً مع فريق باريس سان جيرمان، وذلك بواقع 6 ألقاب في الدوري الفرنسي و4 بطولات لكأس فرنسا، ولقبين لبطولة كأس الدوري في 2018 و2019، وكأس السوبر 3 مرات في 2019 و2020 و2023.

تاريخ إنضمام مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان

تم إنضمام اللاعب مبابي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في شهر اغسطس عام 2017.