“بأعلى عائد” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم | استثمر فلوسك الان من شهادات البنك الاهلي المصري الجديده 2024 بعائد يصل الي 30% من شهادات الادخار
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يهتم ويبحث الكثير من المستثمرين بمعرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، حيث تتنوع شهادات البنك الأهلي المصري لعام 2024 بين شهادات العائد المتغير والشهادات البلاتينية والشهادات ذات العائد الثابت، ويعتبر تلك الشهادات من افضل شهادات الاستثمار التي اتاحها البنك لجميع عملائة،  والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

اليكم الان أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم والتي يتم البحث عنها الكثير من المستثمرين، حيث تاح البنك الاهلي المصري الكثير من الشهادات خلال الفترة الماضية، وتتمثل تلك الشهادات في:

  • شهادات العائد المتغير: اتاح البنك الاهلي المصري شهادة ذات عائد متغير يصل نسب العائد في تلك الشهادة بين 30% في السنة الأولى حتى 19% في السنة الثالثة، حسب عدد سنوات الشهادة.
  • الشهادات البلاتينية: كما اتاح البنك الاهلي الشهادات البلاتينية وتتميز تلك الشهاده بعائد متغير طوال ثلاث سنوات، يبلغ 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة.
  • الشهادة البلاتينية لمدة سنة بعائد سنوي: اتاح البنك الاهلي المصري الشهادة البلاتينية لمدة سنة بعائد سنوي، ويصل عائد تلك الشهاده بنحو  27% يصرف بنهاية المدة أو 23.5% يصرف شهريًا.
  • شهادات العائد الثابت: كما وفر البنك الاهلي المصري لجميع عملاائة شهادات العائد الثابت وهي شهادات ادخارية مدتها ثلاث سنوات ذات عائد متغير كل عام، يبلغ 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.

الشهادة البلاتينية لمدة سنة

يوفر البنك الاهلي المصري الشهادة البلاتيينه لمدة سنه واحده ويصل العائد في تلك الشهاده الي 23.5%، ويصل الحد الادنى لإستثمار الشهادهى البلاتيتنه الي 1000 جنيه مصري، ويصل العائد السنوي لتلك الشهاده الي 27%.

شهادات بنك مصر 2024

يقدم البنك الاهلي المصري شهاده القمه ذات العائد الثابت والتي تصل الى ثلاث سنوات، والتي تم تعديل سعر العائد عليها لتصبح 12.5% لذلك بشكل ثانوي هذا بدلا من 19%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام