أخبار التعليم

نتيجتك برابط مُباشر.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس emis.gov.eg بوابة التعليم الفني جميع شعب (فندقي وصناعي وتجاري وزراعي)

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، تعد هذه العبارات هي الأكثر بحثا عبر المواقع المختلفة خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع اقتراب نهاية فترة اختبارات الدبلومات الفنية في مصر، حيث بدأ الطلاب في البحث عن موعد اعلان نتائج الامتحانات وكيفية الحصول عليها وما هي الروابط الرسمية التابعة للوزارة، وذلك لما تتضمنه هذه المرحلة التعليمية من أهمية كبيرة لدى الطلاب، ولذلك فسوف ننقل لكم من خلال التقرير التالي كافة التفاصيل الخاصة برابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وخطوات الحصول عليها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

انطلقت اختبارات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية في مختلف المحافظات المصرية من يوم السبت الموافق 25 من مايو 2024، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري يوم الخميس المقبل والموافق 6 من يونيو 2024، وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أكدت أن أوراق إجابات الطلاب سيتم البدء في تصحيحها فور انتهاء فترة الامتحانات مباشرة، على ان يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك 2024.

كما تم التوضيح أن نتائج الطلبة والطالبات في مختلف تخصصات الدبلومات الفنية السياحية، الزراعية، الصناعية، التجاري ستكون متاحة إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني ، حيث يمكن لجميع الطلاب التعرف عليها اونلاين باستخدام الاسم ورقم الجلوس.

خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يتاح لجميع الطلاب من مختلف المحافظات المصرية استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس جميع التخصصات إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى رابط بوابة التعليم الفني.
  • الضغط على ايقونة نتائج الامتحانات.
  • تحديد تخصص الدبلوم المستعلم عنه.
  • قم بإدخال الاسم ورقم الجلوس.
  • واخير اضغط على ايقونة عرض النتيجة.