أجمل دعاء للمريض بالشفاء العاجل 1445.. يارب منّ علينا بالشفاء العاجل
دعاء للمريض بالشفاء العاجل

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هو أفضل دعاء للمريض بالشفاء العاجل حيث ان المريض لا يملك إلا الدعاء واللجوء إلى الله لرفع البلاء خاصة مع الشخص الذي يلح في الدعاء، لذلك يجب علينا الحرص على الدعاء بالشفاء العاجل للمريض، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء للمريض بالشفاء العاجل

إليكم أفضل دعاء للمريض بالشفاء العاجل مستجاب من الكتاب والسنة:

  • اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.
  • اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفني وتمدني بالصحة والعافية.
  • يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي وقربك رجائي وحبّك مؤنسي ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء لمنع الحسد والسحر

إليكم أفضل دعاء لمنع الحسد والسحر 1445 من الكتاب والسنة:

  • بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، ومن شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  • اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالما معافا من كل أذى أو ضر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام