أخبار الرياضة

خطوة نحو المونديال.. موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو و القنوات الناقلة

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في مصر عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في اطار تصفيات كأس العالم 2026، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباير بلد نيوز خدمة معرفة موعد المباراة و القنوات الناقلة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالمباراة تابع السطور القادمة.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

من خلال البحث المُتكرر عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، في هذا السياق من المُقرر ان تقام المباراة مساء يوم الخميس 6 يوينو 2024، ومن المقرر ان تنطلق صاقرة حكم المباراة  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيف احداث المباراة استاد القاهرة الدولي، ويقع  منتخب مصر في المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، التي تضم كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو – غينيا بيساو – سيراليون – جيبوتي – إثيوبيا»، ويحتل المنتخب صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية.

قائمة المنتخب المصري لمواجهة بوركينا فاسو

وجاءت قائمة منتخب مصر بقيادة المدير الفني  حسام حسن لمواجهة بوركينا فاسو على النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمد عواد – مهدي سليمان.
  • جاء في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام – محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – أحمد فتوح.
  • جاء في خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – ناصر ماهر – مصطفى فتحي – محمود حسن تريزيجيه.
  • جاء في خط الهجوم: مصطفى محمد – محمد الشامي – أحمد أمين أوفا – محمد شريف – محمد صلاح.