“اجازة طويله” اجازه عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر للقطاعين العام والخاص
اجازه عيد الأضحى المبارك

بدا الكثير من موظفي القطاع العام والخاص يتسائلون عن اجازة عيد الاضحي المبارك، وكم ايامها ومتي سوف تكون، خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى 2024، وهذا  للاحتفال بفرحة العيد مع الأهل والأحباب والفوز بفضل صيام الأيام العشرة الأخيرة من شهر ذي الحجة ويوم عرفات، وسوف نعرض في هذا المقال موعد اجازه عيد الأضحى المبارك 2024 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

اجازه عيد الأضحى المبارك

وجاءت اجازة عيد الاضحي وفقا لاجندة العطلات الرسمية كما يلي :

تبدأ الإجازة من يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024 وهو عطلة أسبوعية رسمية، ويوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وقفة عرفات، من المقرر ترحيل اليوم إلى يوم الخميس 20 يونيو 2024، وبعدها يوم الأحد 16 يونيو، أول أيام عيد الأضحى، والاثنين الموافق 17 يونيو، ثاني أيام عيد الأضحى، ويوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، ثالث أيام عيد الأضحى 2024، ويوم الأربعاء سيكون رابع يوم العيد الموافق 19 يونيو، والخميس سيكون مكان الوقفة، والجمعة 21 يونيو عطلة أسبوعية والسبت 22 يونيو عطلة أسبوعية، وبذلك سيكون عدد أيام الإجازة 9 أيام لتكون أطول إجازة للموظفين.

عبارات تهنئة بعيد الاضحي

  • عيد أضحى مبارك عليكم، عسى الله أن يرزقنا وإياكم من كرمه وجوده.
  •  تطيب هذه الأيام بقدوم عيد الأضحى المبارك وبهذه المناسبة السعيدة نزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل المولى أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان.
  •  يسرني ويسعدني أن أهنكئم بعيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير وعافية أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  •  جاء عيدنا السعيد يحمل البشرى وينثر الخير والبركة وجميل اللقاء بين الأهل والأحباب والأصدقاء.
  •  أطل العيد وأقبل الحجيج وكل عام وأنت هني وسعيد ويعطيك ربي العمر المديد.
  • عيد أضحى سعيد أدام الله عليكم الأفراح والمسرات ورزقكم السعادة والبركات في كل عام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام