أخبار الرياضة

“المباراه المرتقبة” الاهلي المصري ضد الاهلي السعودي.. مبارة اعتزال اللاعب خالد مسعد

قام النادي الاهلي بالموافقى علي مشاكرته في مباراة اتعزال اللعب السعودي خالد مسعد الذي يلعب في نادي الاهلي بجدة السعودي، و قد قام اللعب خالد مسعد بالتصريح في مؤتمر صحفي انه قام باختيار النادي الاهلي للعب مبارة اعتزاله لانه يحب هذا النادي جدا ، اليكم نوفر التفاصيل عن الاهلي المصري ضد الاهلي السعودي تابع السطور التالية في موقعنا بلد نيوز.

الاهلي المصري ضد الاهلي السعودي

صرح اللاعب خالد مسعد في المنؤتمر الصفحي ان النادي الاهلي اكبر نادي افريقي و من افضل الاندرية العربية و انه في غاية السعادة علي موافقة النادي الاهلي في مشاركتة مباغرة اعتزاله، و سوف يتم نقل مبارة الاهلي في دوري روشن السعودي 20245 عبر شبكة SSC المجانية و لكن القنوالت الـ HD تكون مشفرة و في العادة يتم عرض المباريات عبر قناة SSC SPORT HD

ترتيب النادي الاهلي في دوري روشن 2024

جاء النادي الاهلي المصري في ترتيب دوري روسن 2024 في الترتيب الثالث بعد ان لعب 34 مبارة، و حقق الفوز في 19 مبارة و تعادل في 8 مباريات، و خسر في 7 مبارياتـ و يكون مجوع النقاط للنادي الاهلي المصري 65 نقطة.

تاريخ مواجهات النادي الاهلي المصري و الاتحاد السعودي 2024

نوفر لكم في هذا المقال تاريخ مواجهات النادي الاهلي المصري و الاتحاد السعودي 2024، و جاءت تاريخ المواجهات علي النحو التالي:

  • المواجهة الاولي مابين النادي الاهلي و الاتحاد السعودي كانت منذ عام 1992 و انتهت هذه المواجهة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
  • المواجهة الثانية مابين النادي الاهلي و الاتحاد السعودي كانت منذ عام 1995 و انتهت بفوز الاتحاد السعودي علي ارض السعودية.
  • المواجهة الثالثة مابين النادي الاهلي و الاتحاد السعودي كانت في بطولة السوبر و انتهت بفوز الاتحاد السعودي بنتيجة 3 و النادي الاهلي 2.

من الجدير بالذكر انه سوف يتم لعب مباراة اعتزال للاعب خالد مسعد اللعب في نادي الاهلي السعودي و سوف تكون هذه المبارة مبارة ودية، و ايضا صرح اللعب خالد مسعد في مؤتمره الصحفي عن مدي حبه للنادي الاهلي و انه اكبر و اعظم نادي في قارة افريقيا و انه في غاية السعادة لموافقة النادي الاهلي علي لعب هذه المباراة.

من الجدير بالذكر ان توج مسعد خلال مسيرته بعدد كبير من الألقاب المحلية والآسيوية، على رأسها تتويجه مع المنتخب السعودي بكأس آسيا في نسختي 1988 و1996، فضلًا عن تتويجه بكأس آسيا للناشئين 1985، كأس آسيا للشباب 1986، كأس الخليج 1986.