أخبار التعليم

عقبال التخرج.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم الفصل الثاني 2024 عبر بوابة التعليم الاساسي eduserv.cairo.gov.eg

ازدادات مُعدلات البحث من قبل الكثير من الجلاب و اولياء الامور عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024، ويأتي ذلك عقب اعلان معظم محافظات الجمهورية اعتماد النتيجة الخاصة بالمحافظة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالنتيجة تابع السطور القادمة.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

يتسائل الكثير من المواطنين عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024، حيثُ يتم الاعلان عن النتيجة مباشرة عقب الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات علي الموقع الالكتروني الخاص بالتعليم الاساسي التابع للمحافظة، او من خلال وقع نتيجة نت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرة علي موقع بوابة التعليم الاساسي التابع لمحافظة الطالب، او من خلال موقع نتيجة نت https://www.natiga-4dk.net/.
  2. ثم بعد ذلك قم بتحديد الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024.
  3. ثم يجب بعد ذلك ادخال كافة البيانات المُتعلقة بالطالب مثل الاسم ورقم الجلوس.
  4. ثم اضغط بعد ذلك علي ايقونة الاستعلام الموجودة امامك في الشاشة.
  5. انتظر بضع ثواني وسوف تصبح النتيجة متاحة امامك علي شكل الوان وليس اقديرات او ارقام.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسوان الترم الثاني

بعد اعلان محافظ اسوان اللواء اشرف عطية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني للعام 2024، جائت نسبة النجاح للصف الثالث الاعداي علي هذا النحو، بلغت 76.14 % ، كما جائت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 82 % ، وأيضاً للمكفوفين بنسبة 80 % ، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى 88.8 %، وكان عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألف و 120 طالب وطالبة داخل 302 لجنة ، نجح منهم 20 ألف و 649 طالب وطالبة.