“الشهادة الاعدادية ظهرت هُنــــا” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024 عبر موقع نتيجة نت الالكتروني natiga-4dk.net الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024

سيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024 بشكل الكتروني سهل وبسيط وذلك من خلال بوابه التعليم الاساسي الخاصه بمحافظه الغربيه او من خلال موقع نتيجه الالكتروني، وذلك بعد اعتماد النتيجه مباشره من قبل المحافظ وظهورها، حيث من المقرر ظهور النتيجه في محافظه الغربيه خلال الايام القادمه فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيو سنتعرف على كيفيه الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024

من خلال بوابة التعليم الاساسي او موقع نتيجة نت سيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024، هذا بعد ان يتم الاعلان اعتماد النتائج مباشره من قبل المحافظ فور الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق، وتوفر وزاره التربيه والتعليم الكثير من الطرق للاستعلام عن نتائج الشهاده الاعداديه في مصر بين تلك الطرق هي بوابه التعليم الاساسي التابعه لمحافظه كل طالب، وجاءت تلك الخدمات تسهيلا وتيسيرا على الطلاب واولياء امورهم، وجاءت خطوات الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه في الغربيه كالتالي:

  • يجب على طلاب محافظه الغربيه في البدايه الدخول الى بوابه التعليم الاساسي الخاصه بالمحافظه.
  • او الدخول الى موقع نتيجه نت الالكتروني.
  • ثم اختيار خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهاده الاعدادية.
  • ثم ادخال بيانات الطلاب من اسم ورقم جلوس.
  • ثم الضغط على خانه الاستعلام.
  • وفي النهاية سيتم ظهور النتائج مباشرة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

كما يريد الكثير معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، ومن المقرر ظهور النتائج الخاصه بالشهاده الاعداديه في محافظه الغربيه فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب خلال الايام القادمه.

رابط الحصول على نتيجة الشهاده الإعداديه الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024 في محافظة اسوان

تم إعتماد نتيجة الشهاده الإعداديه امس في محافظة اسوان بنسبة نجاح 76.14 %، ويمكن لجميع طلبة الشهاده الإعداديه الحصول على نتائجهم من خلال بوابة التعليم الاساسي الخاصعه بمحافظة اسوان.

رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي في محافظة الشرقية

وفيما يلي يكمن الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024، عبر الرابط الرسمي لبوابة التعليم الأساسي من خلال الضغط هنــــا.

رابط الحصول على نتيجة الشهاده الإعداديه  الترم الثاني محافظة المنوفيه

يمكن لجميع طلبة الشهاده الإعداديه في محافظة المنوفيه الحصول على نتائجهم من خلال البوابه الإلكترونيه لمحافظة المنوفيه فور ظهورها.

ازاي اجيب نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط؟

يمكن الحصول على نتيجة الشهاده الاعدادية من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني او بوابة التعليم الاساسي الخاصه بمحافظة الطالب ورضلك عن طريق اسم الطالب ورقم جلوسة.

ومن المقرر ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بمحافظة الغربية وذلك خلال الساعات القادمة، وستكون النتيجة متوفرة عبر موقع نتيجة نت ومديرية التربية بالغربية.

من المقرر أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، حيث تعمل المديريات التعليمية على تصحيح كراسات الإجابة

توزيع درجات الشهادة الاعدادية 2024

  • مادة اللغة العربية: 80 درجة.
  • مادة اللغة الإنجليزية: 60 درجة.
  • مادة العلوم: 40 درجة.
  • مادة الرياضيات: 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام