أخبار الرياضة

“قمة الأهلي والزمالك ” CAF يُعلن موعد مباراة السوبر الافريقي 2024 والقنوات الناقلة للمباراة بأعلي جودة FULL HD

يبحث الكثير من المهتمين بكرة القدم حول موعد مباراة السوبر الافريقي 2024 حيث ينتظر عشاق هذا الصدام الناري الذي سيجمع الأهلي والزمالك  فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء، استكمل معنا المقال لتتعرف علي موعد مباراة السوبر الافريقي 2024.

موعد مباراة السوبر الافريقي 2024

نعرض لكم خلال موقعنا “بلد نيوز” موعد مباراة السوبر الافريقي 2024 حيث وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من 25 لشهر يونيو المقبل إلى 30 من نفس الشهر، ليكون هو موعد السوبر الإفريقي، بين القطبين العريقين الأهلي والزمالك، وذلك عقب تتويج الفريقين بلقبي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وإقامة نهائي قرن جديد بعد نهائي قرن 2020 الذي فاز به المارد الأحمر، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالإعلان عن مكان كأس السوبر الإفريقي 2024 في  ببيان رسمي عام 2023، بأنه قد وقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي لكرة القدم مدتها 5 سنوات، تهدف إلى استضافة بعض المباريات الهامة، وذلك من أجل تعزيز فرص النمو لكل من كرة القدم الإفريقية والسعودية، وبالتالي فإن مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام بإحدى ملاعب المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر بان سيتم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، استكمل معنا المقال لتتعرف علي القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي عبر قناة بي ان سبورت المفتوحه 2 وها هو الترد :

  • التردد: 11584.
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز : 27500.

ولم يتم الاستقرار حتي الان عن موعد اقامة بطولة السوبر الافريقي، حيت من المتوثع ان يقام السوبر الافريقي القادم علي ستاد العاصمة الادارية الجديدة.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الزمالك في السوبر

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
  • في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الاهلي في السوبر

محمد بسام في حراسة المرمى، محمد شكري – احمد رمضان بيكهام – رجب نبيل – أحمد هاني. في الدفاع، محمد إبراهيم – أحمد القندوسي – محمد عادل – محمد عنتر – محمود زلاكة في الوسط، احمد ياسر ريان في الهجوم