“توقعات مخيفة” توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024.. مُفاجأت ينتظرها العالم
توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024، اثارت عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف جدل واسع وكبير في الساعات الاخيرة بمجموعة من التنؤات التي تحدث في عام 2024، وتوقعت ليلي عبد اللطيف اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميا وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وتحقق التنبأ أمس الأحد الموافق 2024، بحادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر توقعات ليلي عبد اللطيف.

توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024

وننشر لكم توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024، فقد اثارت حالة كبيرة من الجدل بسبب اخر توقعات ليلي عبد اللطيف بجود حدوث حرب عاليمة ثالثة والتي تتم تحديدا في عام 2025، والتي تفتك بعدد كبير من المواطنين، والتي يعاني من جميع دول العالم، مما سبب رعبا في قلوب عدد كبير من المواطنين، ولقد جاءت اخر توقعات عالمة الفلك كالتالي:-

  • اولا يجب بان يتم انتشار الفرحة والبهجة في الشوارع وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاة إحدى الزعماء أو الشخصيات القيادية البارزة.
  • ثانيا لقد صرحت بأن في عام 2024 يحمل أجواء الخوف والهلع على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار العالمية، بسبب حدوث كوارث طبيعية وغير طبيعية تضرب هذه المرافق”.

توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين عن الدول العربية

ولقد توقت اللبنانية ليلي عبد اللطيف بوجود عاصفة قوية لموجات تسونامي والتي فيها ستقوم بضرب  السواحل الخاصة  بالدول العربية، والتي تؤدي إلى نتائج كارثية قبل أيام عيد الأضحى تؤدي إلى عدد كبير من الوفيات، نظرا لقوتها الشديدة، التي من الصعب أن ينجو منها أحد، ومن ناحية اخري لقد تنبأت بوجود أزمات كثيرة تضرب القارة السمراء بانتشار الأوبئة الفتاكة، التي تنتشر بسرعة وتسبب وفيات كبيرة.

ومن الجدير بالذكر انه من توقعات ليلي عبد اللطيف هروب أخطر مجرم يدعى فيتو وتم إعلان حالة الطوارئ 60 يوما، في الإكوادور مما عمل على نشوب صراح كبير بين الحكومة وعصابة مخدرات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام