“رفقاء رياض محرز” تعرف على مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026

“رفقاء رياض محرز” تعرف على مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026
مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026

يبحث الجميع من مشجعي محاربي الصحراء عن مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026، والتي يشارك بها المنتخب الجزائري الشقيق الطامع الي الصعود والحصول على بطاقة التاهل الي بطولة كأس العالم القادمة 2026، والتي يعتبر هو حلم لكل المنتخبات الموجودة في العالم وخاصه القاراة الإفريقية بعد أنجاز المغرب في كأس العالم الماضي وأحتلال أسود الأطلس المركز الرابع في بطولة العالم.

مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026

وينتظر الشعب الجزائري مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026، وذللك للإطمئنان على الفريق الذي يسعي الي تكرار انجاز كأس العالم ألمانيا 2014، وعمل المعجزة مرة أخري، ونستعرض لكم في السطور القليلة القادمة مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026:

مباريات الجزائر القادمة تصفيات كأس العالم 2026

يستعد المنتخب الجزائري الي مواجهه منتخبي غينيا وأوغنداء في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة الي كأس العالم 2026، وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب غينيا يوم الغد الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وبعد السفر الي كمبالا لمواجهة المنختب الأغندي يوم الأثنين الموافق 10 يونيو 2024.

قائمة المنتخب الجزائري

وضمت القائمة التي كشف عنها بيتكوفيتش وأحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلي ضفوف سيراميكا كليوباترا وعدد من اللاعبين المحليين أبرزهم شعيب كداد، وزين الدين بلعيد ومدني.

وجاءت قائمة منتخب الجزائر في توقف يونيو كالتالي:

  • حراسة المرمى: بن بوط، ماندريا، زغبة.
  • لاعبو خط الدفاع: أيت نوري، عطال، بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توجاي.
  • لاعبو خط الوسط : عوار، بن ناصر، بن طالب، قندوسي، زروقي.
  • لاعبو خط الهجوم: عمورة، بقرار، بن زية، بونجاح، بن رحمة، براهيمي، جويري، حاج موسى.

قائمة المستبعدين من منتخب الجزائر

أعلن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائرعن قائمة المنتخب الجزائري استعدادًا لمبارتي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، غياب رياض محرز، واسلام سليماني ويوسف بلايلي، بلومي وفارس شايبي.

تحتاج الجزائر إلى جمع أكبر قدر من النقاط على مدار 10 جولات حتى يتسنى لها العودة للمونديال، وهي مهمة صعبة، إلا أنها تبدو في متناول جيل تاريخي بكل المقاييس أشرف على إعداده جمال بلماضي.