الإعتماد خلال ساعات .. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية والمنوفية 2024 من خلال المواقع الرسميه
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية والمنوفية 2024

وهناك حالة من الترقب الشديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية والمنوفية 2024 برقم الجلوس والتي يبحث عنها الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي عبر محركات البحث علي جوجل وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات كما كشفت وزارة التربية والتعليم ان يتم الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة الغربية والمنوفية عقب الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة شديدة حتي يتم الاعلان رسميُا عن النتائج ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم الروابط الخاصة بنتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية والمنوفية 2024

ووسط حالة من التسائل من قبل اولياء الامور للطلاب حول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية والمنوفية 2024 قد افادت محافظة المنوفية انه سيتم الاعلان عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفية وقد بدأت الامتحانات حتي يوم 22 مايو الحالي واكدت المديرية التعلمية بالمنوفية انه تم البدء بعد مباشرة في اعمال التصحيح والكنترول بجميع الادارات التعليمية ومنها شبين الكوم وادارة منوف ووقويسنا وادارة الباجور التعليمة واما عن محافظة الغربية وقد قامت وزارة التربية والتعلبيم باعلان ان تفعيل روابط نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس والاسم خلال الساعات القلية القادمة وحتي يحصل جميع الطلاب علي حقوقهم والتي توفر المدرسة المقيد بها الطالب الاستعلام الكترونيا عبر البوابة الالكترونية لمحافظوة المنوفية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية ” محافظة المنوفية”

خطوات الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التعليم الاساسي ” محافظة الغربية”

  • عليك بالذهاب إلى الرابط الرسمي لصفحة التابعة للمديرية محافظة الغربية
  • ابحث عن إعلان نتيجة ثالثة اعدادي الغربية برقم الجلوس.
  •  ثم  نضغط على الرابط المرفق به.
  • وعليك الدخول على جوجل درايف وتنزيل الملف بصيغة بي دي اف.
  •  نبدأ في البحث عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.
  • وانتظر ثوان وستظهر النتائج امامك.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

اعلنت مديريه التربيه والتعليم في محافظه المنوفيه انه سيتم ظهور نتائج الطلاب الخاصه بالشهاده الاعداديه فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب خلال الساعات القادمه.

رابط نتيجة الشهاده الإعداديه الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024 محافظة القليوبيه

يمكن لجميع طلاب الشهاده الإعداديه الحصول على نتائجهم من خلال الدخول على الموقع التالي : مدريرية التربيه والتعليم لمحافظة القليوبية.

ويكون الاستعلام عن تنيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عبر موقع نتيجة نت https://www.natiga-4dk.net/

رابط نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة أسوان

يمكن لجميع طلاب الشهاده الإعداديه محافظة اسوان الحصول على نتائجهم من خلال الدخول إلى الموقع التالي  بوابة التعليم الاساسي لمحافظة اسوان.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

ساعات قليله وسيتم ظهور نتائج الطلاب في محافظه القليوبيه الخاصه بالشهاده الاعداديه وذلك وفقا لما صرحت به مديريه التربيه والتعليم بالمحافظه.

رابط نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة الشرقية

يمكن لجميع طلاب الشهاده الإعداديه محافظة اسوان الحصول على نتائجهم من خلال الدخول إلى الموقع التالي  بوابة التعليم الاساسي لمحافظة الشرقية.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي 2024

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • العلوم 20 درجة.
  • المجموع الكلي للمواد 140 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام