3 اعدادي “الشهادة الاعدادية ظهرت” موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024) عبر بوابة التعليم الاساسي gharbeia.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس
موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024)

من اكثر المواقع التي يتم البحث عنها خلال الساعات الأخيرة هي موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024)، وذلك تزامنا مع ظهور النتيجة في الكثير من المحافظات المصرية، حيث تم اعتماد النتيجة خلال الفتره الماضيه في الكثير من محافظات جمهوريه مصر العربية فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات ،ومن المقرر ظهور النتيجه في باقي المحافظات خلال الايام القادمه فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024).

موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024)

يهتم الكثير من الطلاب واولياء الأمور بمعرفة موقع (فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024) هذا بعد ان اعلنت مديريه التربيه والتعليم في محافظه الغربيه انه من المقرر ظهور نتائج الطلاب خلال الساعات القليله القادمه فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجه من قبل المحافظ، وتتمكن الطلاب من الحصول على نتيجه بشكل الكتروني سهل وبسيط من خلال البوابه الالكترونيه التابعه للمحافظه او موقع نتيجه الالكتروني، وجاءت خطوات الاستعلام عن النتيجه النحو الاتي:

  • اولا على طلاب محافظه الغربية الدخول الى بوابه التعليم الاساسي الخاصة بالمحافظة او الى موقع نتيجه نت الالكتروني.
  • ثم تحديد الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024.
  • ثم كتبت كل بيانات الطلاب من الاسم ورقم الجلوس ورقم قومي.
  • وبعد الضغط على زر الاستعلام سيتم ظهور النتيجه لك بشكل مباشر.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

سيتم رفع نتائج الشهاده الاعداديه في باقي المحافظات خلال الساعات القليلة القادمه وذلك بعد انتهاء المدارس من اعمال التصحيح والتدقيق، وسيتمكن الطلاب بعدها من الاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الاساسي التابعه للمحافظه او من خلال موقع نتيجه نت الالكتروني.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية اليوم السابع

من خلال موقع مديريه التربيه والتعليم الالكتروني الخاص بمحافظه الغربيه سيتمكن الطلاب من الحصول على النتيجه بكل سهوله من خلال الاسم ورقم الجلوس وذلك فور الاعلان عنها واعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية عبر بوابة محافظة القليوبية مع اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في محافظة القليوبية

وتجدر الإشارة إلى من المقرر أن يتم الإعلان علي نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

توزيع درجات المواد

  • في مادة اللغة العربية 40 درجة
  • في مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
  • في مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة
  • في مادة الرياضيات 30 درجة
  • في مادة العلوم 20 درجة
  • المجموع الكلي 140 درجة.

ومن المقرر ان يتم اعلان باقي النتائج الخاصة بالشهادة الاعدادية غدا السبت  من قبل المحافظين.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالت الاعدادي محافظة المنوفية عبر بوابة التعليم الاساسي من خلال اتباع الخطوات  التي ذكرناها سابقاً.

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية

اعتمد محافظ الغربية الدكتور طارق راشد رحمي محرم نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، حيث وصلت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية إلى 83.77% على مستوى المحافظة، والتي يمكن الاستعلام عنها عبر موقع نتيجة نت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام