الإقتصاد

“هتكسب فلوس كتير كل شهر” فوائد 150 ألف جنيه في البنك في الشهر.. إعرف هتكسب كام من شهادات البنك الأهلي الجديدة بعائد شهري 23.5%

من اكثر ما يهتم به المستثمرين هو معرفة كم فوائد 150 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث يعتبر استثمار الاموال في البنوك من اكثر ما يقبل عليها الكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الشهادات التي اتحتها البنوك المصرية مثل البنك الأهلي وبنك مصر لجميع العملاء بأفضل العوائد، ادعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كم فوائد 150 ألف جنيه في البنك في الشهر.

كم فوائد 150 ألف جنيه في البنك في الشهر

يهتم الكثير بمعرفة كم فوائد 150 ألف جنيه في البنك في الشهر، يمكن استثمار هذا المبلغ في شهادات البنك الأهلي المصري بفائدة 22% سنوية، وذلك  عن طريق شراء شهادات استثمار من البنك الأهلي بفائدة 22% سنوية والذي يهدمها البنك الأهلي لجمع عملائه، فأن الربح سيكون 33 ألفًا في السنة الأولى أي 2750 جنيه بشكل شهري، كما يمكنك استثمار 150 ألف جنيه في شهادات استثمار أخرى من البنك الأهلي المصري، والتي تتميز بفوائد مختلفة، حيث يتيح البنك الاهلي المصري الكثير من الشهادات المتنوعة والمختلف وذات العوائد الكبيرة، وتتمثل في الاتي:

  • يقدم البنك الاهلي المصري شهادة البلاتينية السنوية: والتي تمنح نسبة 27% من المبلغ في نهاية المدة.
  • يقدم البنك الاهلي المصري شهادة الخماسية ذات العائد الشهري: والتمي يتم منحها بفائدة 12.25% شهري.
  • يقدم البنك الاهلي المصري شهادة الـ25%: تمنح فائدة تصل إلى 25% سنويًا نهاية مدة الشهادة، وبـ22.5% دورية صرف شهرية.

شهادات بنك مصر 2024

  • يقوم بنك مصر بتقديم شهادة طلعت حرب: ويتم اصدار تلك الشهاده لمدة 12 شهراً، مع فائدة ثابتة تصرف شهرياً أو نهاية المدة، واعلن البنك ان الحد الأدنى لشراء تلك الشهاده الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • كما يقوم بنك مصر بتقديم شهادة ابن مصر: والتي تصل مدتها الي ثلاث سنوات متناقصة، كما اعلن البنك ان العوائد السنوية لتلك الشهاده تصل الي إلى 30٪، ربع سنوياً 27٪، وشهرياً 26٪.
  • ويقوم ايضا البنك بتقديم شهادة القمة: وتصل مدة تلك الشهاده الي  ثلاث سنوات ذات العائد الثابت، كما اعلن الفائدة ان فائدة تلك الشهاده تصل الي 21.5٪ بشكل سنوي.