دعاء امتحانات الثانوية العامة .. “اللهم اشرح صدورهم ويسر أمورهم اللهم اكتب لهم النجاح في الدنيا وفى الآخرة “
دعاء امتحانات الثانوية العامة

كثرت عمليات البحث في الساعات الاخير عبر محركات بحث جوجل من قبل الكثير من الطلاب عن دعاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، حيث لا تفصلنا سوي أيام قليلة علي بداء الامتحانات، حيث يستعد الطلاب والأهلي لموسم الثانوية العامة 2024، حيث يدعي الطلاب الله استعداداً للامتحانات، حيث يتقرب الطلاب الي الله عز وجل، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم كافة التفاصيل.

دعاء امتحانات الثانوية العامة

من عرض اليكم دعاء امتحانات الثانوية العامة 2024، علي النحو التالي:

  • اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع على ضالتي، الحمد لله الذي هدانا لهذا، وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، يارب لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت وحدك تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا رب.
  • يارب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا رب يا أرحم الراحمين، يارب افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا.

افضل دعاء امتحانات الثانوية العامة

  • «اللهم ثبت أقدامهم، اللهم أنزل السكينة في قلوبهم، اللهم ذكرهم إذا نسوا، اللهم علمهم إذا جهلوا». – «اللهم اجعل الامتحانات بردا وسلاما على قلوب أبنائنا، اللهم ذكرهم عند السؤال، وألهمهم الاجابة الصحيحة».
  • «اللهم اشرح صدورهم ويسر أمورهم، اللهم اكتب لهم النجاح في الدنيا وفى الآخرة، اللهم وفق أبناءنا لتحصيل العلم».
  • «اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابــة، اللهم ارزقنا نورًا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل».
  • «اللهم احفظ لي أولادي ووفقهم لطاعتك، وبارك لي فيهم، اللهم اجعلهم هداةً مهتدين غير ضالين ولا مضلّين، اللهم حبب إليهم الإيمان وزيّنهُ في قلوبهم، وكره إليهم الكُفر والفسوق والعصيان».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام