“مبروووك للناجحين” .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع 2024 الترم الثاني عبر موقع نتيجة نت
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع

يبحث الكثير من الطلاب حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع حيث تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني برقم الجلوس خطوة أساسية في مسار تعليم الطالب نحو المرحلة الثانوية، سواء كانت الثانوية العامة أو الفنية، ومن أجل تسهيل عملية الوصول إلى نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم، استكمل معنا المقال لتتعرف علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع حيث اعتمد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الفيوم نسبة النجاح 78,9 % على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، المتحدث لمحافظة الفيوم، والدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وخالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الإعدادية بالفيوم للفصل الدراسى الأول، ومن المتوقع تقارب نسبة النجاح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

قامت الوزارة بالإعلان أنه من المقرر أن يتم العمل على تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023/2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج النتائج الخاصة بكل الطلاب من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بنتيجة نت من خلال تلك الخطوات :

  • في البداية يتم تسجيل الدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم.
  • ومن ثم يتم الدخول على موقع نتيجة نت.
  • ويتم الضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.
  • وبعدها تقوم باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.
  • كتابة اسم الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس الطالب.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • الضغط على كلمة عرض النتائج.

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بفارغ الصبر، بعد ظهور النتيجة في مختلف محافظات الجمهورية وإعلان موعد تقديم طلبات التظلم.

ازاي اجيب نتيجة الصف الثالث الاعدادي؟

بعد ظهور النتيجه في العديد من المحافظات المصريه يريد الكثير من الطلاب واولياء الامور معرفه كيفيه الحصول عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024، ووفقا لما اتحت الوزاره لجميع الطلاب من خدمات الكترونيه فيمكن للاستعلام عن نتيجه من خلال بوابه التعليم الاساسي الخاصه بمحافظه الطالب او موقع نتيجه نت الالكتروني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

تم الإعلان عن إعتماد النتيجه في محافظة القليوبيه نسبة نجاح 81.6%، و  يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة لاعدادي مُحافظة القليوبية عبر موقع بوابة التعليم الاساسي لمحافظة القليوبية او عبر موقع نتيجة نت من خلال اتباع الخطوات التي سبق وذكرناها سابقاً.

نتيجة الشهادة الاعدادي محافظة المنوفية

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة او موقع نتيجة نت مع اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم و رقم الجلوس

عقب الاعلان عن النتيجة مباشرة يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الاساسي محافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الاعدادي محافظة الفيوم

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة او موقع  نتيجة نت .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام