“هتكسب كتير كل شهر” فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.. إعرف الان شهادات البنك الاهلي وبنك مصر بأعلي العوائد الشهرية والسنوية
فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يلجأ الكثير لوضع مبلغ مالي في البنك والحصول على فائدة شهرية او سنوية منه، ذلك يهتم الكثير بمعرفة فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث تختل الفوائد من بنك لبنك من شهاده لشهاده، وكذلك فترة استثمار الشهاده التي تضع بها تلك المبلغ، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.

فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يزداد تساؤلات المستثمرين والمواطنين عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر تختلف حسب نوع الشهادة والبنك. أبرزها شهادات البنك الأهلي المصري وبنك مصر، والتي أعلنت عن عائدات كبيرة في عام 2024. أهم هذه الشهادات هي:

  • قام البنك الاهلي المصري بالاعلان عن شهادة ذات عائد سنوي: والذي يصل الي 27%، ويحصل العميل على 27 ألف جنيه في نهاية العام عند استثمارة في تلك الشهاده.
  • كما يقدم البنك الاهلي المصري شهاده ذات عائد شهري: والتي يصل عائدها الي 23.5%، ويحصل العميل على 1,958 جنيه شهرياً لمدة 12 شهراً عند استثماره في تلك الشهاده.

فوائد 100 ألف جنيه في بنك مصر

كما يقوم بنك مصر بتقديم الكثير من الشهادات ذات العوائد المختلفه، لذلك يهتم الكثير بمعرفة كم تبلغ فوائد 100 الف في بنك مصري، ووتصل الفوائد الشهرية لاستثمار 100 ألف جنيه في بنك مصر تبلغ 1583 جنيه شهرياً، وهو يمثل 19% من المبلغ.

شهادات بنك مصر

  • يقدم بنك مصر شهاده ذات عائد سنوي: 27%، ويحصل العميل على 27 ألف جنيه في نهاية العام.
  • كما يقدم البنك الشهاده الادخارية الجديد والتي يصل العائد السنوي لها 27% يتم صرفه في نهاية المده.
  • كما يقوم بنك مصر بتقديم شهاده عائد شهري: 12.25%، ويحصل العميل على مبلغ شهري غير محدد.

شهادة البنك التجاري الدولي (CIB)

يقدم البنك التجاري الدولي شهادات ادخار وتفصل مدتها الى ثلاث سنوات، واعلن البنك التجاري الدولي ان نسبه العائد في تلك الشهاده يصل الى 22%، كما يكون الحد الادنى لشراءها 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام