أخبار الرياضة

“الودية الأولي” منتخب كوت ديفوار الاولمبي.. اول مباريات المنتخب الوطني الاولمبي

يتحدث الجميع عن منتخب كوت ديفوار الاولمبي الذي واجه منتخبنا الوطني الاولمبي مسا أمس، والتي من المفترض ان تكون هي البروفه التي ستحدد التشكيلة التي يتوقف عليها تشكيل المنتخب الأساسي المشارك في الأوليمبيات القادمة والتي من المفترض ان تكون قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، .

منتخب كوت ديفوار الاولمبي

وبالحديث عن منتخب كوت ديفوار الاولمبي، أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي عن القائمة الخاصة بمنتخب مصر الاولمبي والتي من المفترض ان تشارك في واجهتين وديتين ضد كوت ديفوار، استعدادًا لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، ويعتبر المنتخب الاولمبي هو منتخب مصر تحت 23 عامًا، والذي يتميز بوجود باقة من ألمع النجوم المصريين الشباب الذين ظهرو على كل الساحات الإفريقية وحتي الأوروبية.

مبارتي المنتخب الودية

وأستطاع المنتخب الاولمبي المصري هزيمة المنتخب الكوتي ديفاوري الاولمبي بهدفاً نظيف، وتم أختيار منتخب الفيلة لانها تمتلك منتخب أوليمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين، حيث خسر الأفيال من المنتخب الأوليمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

ونستعرض لكم في السطور القليلة القادمة قائمة منتخب مصر الاولمبي التي استدعاها المدير الفني للمنتخب للمشاركة في وديتين ضد كوت ديفوار:

  • لاعبو حراسة المرمى: حمزة علاء (الحارس الأول)، علي الجابري، محمد السيد سيحا، محمد نديم.
  • لاعبو خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد، إياد العسقلاني.
  • لاعبو خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال، علي زعزع.
  • خط الهجوم:أسامة فيصل، بلال مظهر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الاولمبي

من المقرر ان يتم نقل مباراة مصر وبوركينا فاسو، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لأنها تعتبر الناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم.

يوجد تعاون بين المدرين الفنيين للمنتخبين المصريين الأول والمنتخب الاولمبي، والذي يعتبر هو المرجع الأهم للمنتخب الأول في الحصول على الاعبيين الشباب المتمييزين والموجودين في الدوريات الأوروبية المختلفة.