“اللحق استثمر فلوسك واكسب” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الأحد 9-6-2024 بجميع الفروع.. لمدة سنة وثلاث سنوات بعائد 30 %
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يهتم الكثير من الأشخاص والراغبين في شراء شهادات البنك الأهلي حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، فيبحث العديد من المواطنين حول هذه الشهادات والتي تجدر بنية البنك الأهلي الي خفض عوائد شهادات الادخار السنوية التي تبلغ 27 %، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اسعار الشهادات المتاحة في البنك الاهلي اليوم.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وننشر لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، وسيعمل البنك الأهلي على توفير شهادات بشكل مستمر بفائدة عالية ويتم طرح الشهادة ادخار ذات عائد متناقض لمدة تصل الي 3 سنوات الاولي ويتناقض الي قيمة 25% ومن المنتظر بان سيتم صرف العائد بشكل دوري سنويا..

  • الشهادة البلاتينة السنوية: ويكون اللحد الأدنى لشراء الشهادة، 1000 جنيه، كما تصل مدة الشهادة عام واحد، وياتي سعر العائد على الشهادة 23.5% شهريا و23% يوميا و27% سنويا.
    بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
    لا يمكن استرداد الشهادة قبل مضي 6 أشهر.
    يمكن استردادها قبل نهاية المدة من البنك.
    يمكن ان تسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الإسمية.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: وفيها يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه وبينما يصل الاستثمار لمدة 3 سنوات، كما يتم صرف العائد على الشهادة شهريًا بنسبة 21.5%.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: والتي يكون فيها الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه، وفيها تصل مدة الشهادة 5 سنوات، بسعر عائد 14.25% شهريا، كما يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات كما يوجد إصدار بطاقات ائتمان بأنواعه.

شراء شهادات البنك الأهلي

وبع ان وضحنا لجميع الراغبين في شراء الشهادات المتاحة بجميع الفروع فيمكن

  • من خلال الدخول إلى تطبيق  الخاص بالاهلي نت ويجب بكتابة كلمة السر.
  • ثانيا يجب بان يتم كتابة البيانات الشخصية من
  • وقم باختيار إصدار شهادات الاستثمار.
  •  وبعد ذلك اختيار شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي 30% السنة الأولى و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة..
  • تحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة.

من الجدير بالذكر ان شهادات البنك الاهلي المصري التي تم توفيرها لجميع عملائه لكي يستفادواب الفوائد التي سوف يحصلون عليها من خلال شراء هذه الشهادات الاستثمارية.

شهادة ادخار أمان المصريين

والجدير بالذكر بان  يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه.
وثانيا من المقرر بان يصل الحد الأقصى للاستثمار 2500 جنيه.
الاستثمار لمدة 3 سنوات بعائد 13%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام