اعتمدت بنسبة نجاح ٨٣.٧٧%.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اليوم السابع 2024 عبر بوابة التعليم الاساسي gharbeia.gov.eg
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

بعد اعتماد محافظ الغربية نتيجة الصف الثالث الاعدادي خلال الدقائق القليلة الماضية ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اليوم السابع 2024، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة كافة التفاصيل تابع السطور القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اليوم السابع 2024

ازدادات مؤشرات البحث في الساعات الراهنة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اليوم السابع 2024، ويأتي ذلك عقب اعتماد النتيجة من قبل لدكتور طارق راشد رحمي محرم محافظ الغربية بنسبة نجاح ٨٣.٧٧%، ويتم ايضاً الاعلان عن العشرة الاوائل علي مستوي المحافظة، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم يوم 23 من الشهر الماضي، وتمت عملية التصحيح ورصد الدرجات بشكل دقيق داخل اللجان الالكترونية، وفي هذا السياق سيتم رفع النتيجة عبر بوابة التعليم الاساسي محافظة الغربية خلال الدقائق القادمة، و عبر موقع نتيجة نت، وسيتم توزيع النتيجة علي المدارس في مختلف الادارات التعليمة.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية اليوم السابع

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الالكتروني الخاص ببوابة التعليم الاساسي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول علي موقع بوابة التعليم الاساسي محافظة الغربية، او من خلال الموقع الالكتروني نتيجة نت https://www.natiga-4dk.net/.
  •  قم بأختيار خدمات النتائج.
  •  قم بأختيار الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024.
  •  قم بادخال كافة البيانات المطلوبة منك بدقة مثل الاسم وقم الجلوس.
  •  قم بالضغط علي ايقونة استعلام.
  •  انتظر ثواني وسوف تظهر النتيجة امامك، من المهم ان نذكر ان النتيجة سوف تظهر علي شكل الوان وليس تقديرات اللون الأزرق: ( ٨٥ إلى١٠٠)، اللون الأخضر:  (من ٦٥ لأقل من ٨٥)، اللون الأصفر: من ٥٠ لأقل من ٦٥،  اللون الأحمر:من ١ لأقل من ٥٠.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام