قائمة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 8/6/2024 بعد تثبيت سعر الفائدة
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي في التعرف على قائمة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024 السبت الموافق ليوم 8 يونيو، باعتبار انها من أهم الأمور التي يتم العمل من خلالها على الاستثمار الخاص بأموالهم من أجل الحفاظ عليها في الوقت الحالي من دون أن يتم اللجوء إلى أى أساليب آخري.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العددي من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2024 السبت الموافق ليوم 8 يونيو 2024، فقد تم الإعلان من خلال ادارة البنك على أنه من المقرر أن تكون أسعار الفائدة نحو ما يلي:

  • شهادات عائد ثابت: والتي يبدأ العائد الخاص بها بنحو 30% في العام الأول، ويتم انخفاضه بشكل تدريجي إلى 20% في العام الثالث.
  • شهادات عائد متغير: والتي يبدأ العائد الخاص بها بما يتراوح بين 30% و 19%، وتتغير على حسب عدد أعوام الادخار.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024

كما ننشر لكم قائمة شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 والتي تم العمل على إعلانها من خلال ادارة البنك على مختلف الصفحات الرسمية الخاصة به، والتي تكون نحو ما يلي:

شهادات ادخار البنك الأهلي البلاتينية

  • والتي تم اطلاقها من خلال ادارة البنك ويتم صرفها بعائد تتراوح بين 26% و 18% على مدى ثلاث سنوات، ويتم شرائها بحد أدنى للشراء بسعر 1000 جنيه.

شهادة ادخار أمان المصريين

  • كما وفر البنك الشهادات الخاصة بأمان المصريين والتي يتم العمل على صرف العائد الخاص بها بما يصل إلى نحو 13% لمدة 3 سنوات، كما يتم شرائها بحد أدنى للشراء بقيمة 500 جنيه.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

  • تأتي بحد أدنى للشراء بنحو 1000 جنيه ومضاعفاتها على أن تكون مدة الشراء نحو 5 سنوات وبفائدة تصل إلى 14.25 شهريا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام