أخبار الرياضة

“المواجهة النارية” موعد مباراة العراق القادمة امام فيتنام في تصفيات كاس العالم 2026 والقنوات الناقلة بجودة HD

يهتم الكثير من المتابعين ومحبين كرة القدم لمباراة العراق والتي تاتي في تصفيات كاس العالم امام فيتنام والقنوات الناقلة بعد أن تمكن منتخب العراق من الحصول على العلامة الكاملة وتصدر المركز الأول برصيد 12 نقطة في 4 مباريات، ويسعي منتخب العراق للاحتفاظ بالصدارة في تصفيات اسيا لكاس العالم 2026، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق القادمة

وننشر لكم موعد مباراة العراق القادمة، وتاتي المباراة في تصفيات كاس العالم امام فيتنام من ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم ستكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 من شهر يونيو 2024، على ان تقام المباراة على أرض ملعب البصرة الدولي في العراق وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة ال9 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كاس العالم

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة فمن المنتظر بان يتم عرض المباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن أهم تلك القنوات الناقلة للمباراة جاءت على النحو التالي:

قناة beIN Sports AFC

التردد:12245.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
قناة SSC Extra 3.

التردد: 12523.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
قناة Alkass NINE HD.

التردد: 11919
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الاستقطاب: أفقي.
قناة Abu Dhabi Sports Asia 1

التردد: 12091.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام فيتنام

وننشر لكم التشكيل الخاص بالفريقين في تصفيات كاس العالم 2026..

جاء في خط الهجوم: أيمن حسين- مهند علي- علي الحمادي.
في خط الوسط: أحمد علي- إبراهيم بايش- اكام هاشم- زيدان إقبال- منتظر ماجد.
في خط الدفاع: أحمد العبادي- علي عدنان- ميرخاس دوسكي- حسين علي.
في حراسة المرمى: جلال حسن- فهد طالب- أحمد باسل.

والجدير بالذكر بان تاتي المباراة بيفن الفريقين في الجولة ال2 لتصفيات كأس العالم ستكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 من شهر يونيو 2024.

من المقرر ان يتصدر المنتخب العراقي المركز الأول في الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي منتخب إندونسيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، تمكن من الفوز في مبارتين، والخسارة في اثنين أخرين، بينما تعادل في مباراة واحدة، وفي المركز الثالث يأتي منتخب فيتنام برصيد 6 نقاط فاز في مباراتين.

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم خوض مباراة اليوم على أرضية ملعب “البصرة الدولي” في العراق، من منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المونديال.