“الحق استفيد بعروض العيد” عروض كازيون ماركت اليوم الاحد 9 يونيو 2024 في جميع الفروع
عروض كازيون ماركت

عروض كازيون ماركت اليوم الاحد بتاريخ 9 يونيو 2024 من الموضيع التي تشغل تفكير الكثير من المواطنين، وكازيون ماركت يعمل علي تقديم عروضا أسبوعية بانتظام حيث تمتد هذه العروض على مدار الأسبوع كام، و خصومات وتخفيضات هائل في جميع فروع كازيون المنتشرة في جميع المحافظات، تابع السطور التالية سوف نعرض لكم العروض بالتفاصيل.

عروض كازيون ماركت

حيث يبلغ عدد فروح كازيون ماركت الي حوالي 400 فرع في جميع انحاء البلاد، و تشمل العروض تشكيلة كبيرة من المنتجاتو التي تتمثل في المواد الغذائية إلى المنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية، و قد جاءت عروض كازيون ماركت اليوم الاحد 9 يونيو 2024 علي النحو التالي:

  • وصل سعر ارز الاطيب المصري بوزن واحد كيلو جرام بقيمة تصل الي 31.95 جنيه مصري بلاد من 34.95 جنيه مصري، و يتم توفير في هذا العرض حوالي ثلاث جنيهات.
  • وصل سعر الحسن و الحسين برجر بوزن 400 جرام او كفتة بوزن 350 جرام او سجق بوزن 300 جرام اضافة ملوخية مجانا بقيمة تصل الي 54.95 جنيه مصري بلاد من 59.95 جنيه مصري، و يتم توفير في هذا العرض حوالي خمسة جنيه.
  • بلغ سعر كوريل مبيض ملابس بوزن اربعة كيلو جرام بقيمة تصل الي 52.95 جنيه مصري بلاد من 59.95 جنيه مصري، و يتم توفير في هذا العرض حوالي سبعة جنيهات.
  • بلغ سعر تايد جل انواع مختلف بوزن 3.3 كيلو جرام بقيمة تصل الي 189.95 جنيه مصري بلاد من 289.95 جنيه مصري، و يتم توفير في هذا العرض حوالي 100 جنيه.

عروض كازيون ماركت اليوم بالصور

اليكم نوفر عروض كازيون ماركت اليوم بالصور الاحد 9 يوينو 2024 في جميع الفروع و يعتبر اليوم الاحد اخر يوم في العروض، كالتالي:

عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت
عروض كازيون ماركت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام