(5 أفلام اكشن وكوميدي) افلام عيد الاضحى 2024 قبل بدأ الموسم .. تعرف عليها
افلام عيد الاضحى 2024

يترقب الكثير من الجماهير والمشاهدين معرفة قائمة افلام عيد الاضحي لعام 2024، والتي تشارك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 والذي يشهد منافسة قوية وتنوع كبير في نوعية الأفلام والمطروحة ما بين الأكشن والكوميدي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين قائمة الافلام.

افلام عيد الاضحى 2024

وننشر لكم قائمة افلام عيد الاضحى 2024، كما يعتبر موسم افلام عيد الاضحي لعام 2024 وهو من افضل واقوي الافلام السينمائية تشهدها السينما المصرية ويمتاز هذا الموسم دائما بطرح أفلام سينمائية ضخمة خاصة وإنه يتزامن مع إجازة الصيف.

  • فيلم عصابة الماكس:
  • وبالنسبة لاحداث العمل الفني كما يستكمل الفنان احمد فهمي مسيرته بالعمل الفني والذي يعد أبرز الأعمال الكوميدية الأكشن المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 وتدور قصته حول شخص يعتاد دائما على تنفيذ الأعمال الإجرامية والسرقة.
  • فيلم جوازة توكسيك:
  • وفي هذا الفيلم يستكمل الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلي علوي الفالم الثنائية في فيم جوازة توكسين ويشارك في بطولة فيلم “جوازة توكسيك” كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.
  • فيلم اللعب مع العيال
  • وينضم لقائمة الاعمال الكوميدية من ضمن افلام عيد الاضحي لعام 2024 فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال يشارك في بطولته كل من حمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، دينا محسن “ويزو”، مصطفى غريب، حجاج عبد العزيز، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود السيسي، وفاء السيد، هشام منصور.

موعد عيد الاضحي 2024

وبالنسبة لموعد اجازة عيد الاضحي المبارك لعام 2024، يعتبر عيد الاضحى المبارك من اهم المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمين من عام لأخر، وبشكل رسمي اعلن مجلس الوزراء عن موعد اجازه عيد الاضحى لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والتي سوف تبدا العطلة في يوم الجمعة 14 يونيو الي السبت 22 يونيو 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام