“عيدكم مبارك” رسمـيـاً موعد إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي
إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية

تم الإعلان رسميا عن إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية، والذي يتم البحث موعدها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، هذا بعد استطلاع رؤية هلال ذي الحجه خلال الايام الماضية والاعلان رسميا عن موعد عيد الاضحى في جميع الدول الاسلاميه، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على تفاصيل إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية.

إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية

من اكثر ما يهتم بمعرفته المواطنين داخل المملكة هي موعد إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية، حيث تم الإعلان رسميا من قبل الوزارة ان إجازة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية ستكون بداية من يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024 وتستمر الي الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، وبذلك يأخذ المواطنين اربع أيام إجازة مدفوعين الاجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موعد عيد الأضحى 2024 في السعودية

يوم الخميس الماضي تم استطلاع رؤية هلال ذي الحجه لتحديد موعد عيد الأضحى في جميع الدول العربيه، وبعد رؤية الهلال رسميا اعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعوديه ان عيد الاضحى سيكون يوم الاحد الموافق 16 يونيو 2024 وتكون وقفة عرفات يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • أود أن أكون أول من يُهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بكل الخير.
  • يشرفني ان أتقدم بكل كلمات الحب والتقدير بتهنئتكم في عيد الأضحى المبارك و أسأل الله تعالى أن يتقبل منكم الأعمال الصالحة .
  • أسبق الجميع، لأكون أول من يرسل المعايدة لأغلى الناس على قلبي.
  • عيد أضحى مبارك لنا جميعًا، عسى أن يرزقنا الله تعالى من كرمه وجوده.
  • أهدي أهلي عطر الورد وألوانه، وأرسل لكم باقة ورد تهنئة بمناسبة العيد.

عطله اليوم الوطني السعودي

من المقرر ان تكون عطله اليوم الوطني السعودي في المملكة العربية السعوديه يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر ومن المقرر ان يأخذ فيه المواطنين اجازة رسميه مدفوعة الاجر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام