اعرف كل ما وراء الكواليس.. اصابة لميس الحديدى بالسرطان قبل 10 سنوات وما هو رد فعل عمرو أديب
اصابة لميس الحديدى بالسرطان

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل اصابة لميس الحديدى بالسرطان، والتي اعلنت عنها بالفعل وبكت أمام شاشة التلفاز، حيث قالت بأنها قد تعرضت إلى السرطان في خلال اللقاء الخاص بها في برنامج منا وفينا الذي يتم العمل على تقديمه من خلال الإعلامية هبة حيدري على قناة المشهد وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

اصابة لميس الحديدى بالسرطان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل اصابة لميس الحديدى بالسرطان، فقد قالت عبر شاشة التلفاز ما يلي: “أخفيت إصابتي بالسرطان لإن مش لازم الناس تعرف، المرض جالي من 10 سنين تقريبا والوجع يخصني وبخاف حد يقول بتاجر بحاجة، الوجع يخصني وأنا أخفيته عن ابني لحد لما كبر لإنه كان وقتها في ثانوي”.

سبب إخفاء لميس الحديدي لمرضها

ومن الجدير بالذكر أنه نوفر لكم سبب إخفاء لميس الحديدي لمرضها، حيث قالت “لما جالي السرطان استخبيت وأنا عندي زرار جوايا اسمه زرار الدليت، بادوس على أي حاجة بحب أنساها، ولو حد ضايقني بعد سنة بانسى وأسامحه ومش بفتكر هو عمل معايا ايه، هو زرار مسح ونسيان بيعمل جوايا تسامح ونفس لإن لو معملتش مسح للوجع مش هكمل”.

من وقف إلى جانب لميس الحديدي في مرضها

ولفتت إلى أن من وقف بجانبها كان أصدقائها وأهلها وزوجها، حيث كانتى أمها تقوم بالدعاء لها طوال الوقت، وعمرو أديب كان يذهب معها إلى جلسة الكيماوي هو وأولاد عمها واصدقائها من أجل العمل على إقامة حفلة خاصة بها، ولكنها قد كانت في عالم آخر.

دعم أستاذ هيكل للميس الحديدي

وكانت رتوص انها تذهب للتسجيل في اليوم الثاني من أخذها الجرعة مع الأستاذ هيكل الذي كان على علم بمرضها، كما أنه هو من أحضر الطبيب لها الدكتور وعائلته كانت مثل عائلتها، كما اكدت على أنه قد كان والدها الثاني في خلال فترة علاجها، وقالت: “بأنه إذا وقعت كان بيمسك ايدي ويقولي يلا هتبقى كويسة وهنسجل الحلقات بتاعتنا، ومغبتش ولا يوم عن حلقاتي وهي دي الطاقة اللي كانت جوايا قومي وربنا هينصرك وربنا نصرني وحماني”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد اعلنت لميس الحديدي على أنها بخير تام الآن بعد أن تعافت من مرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام