‎”جاهد في اغتنامهم” دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر.. اللهُم يا مُصرفَ القلوب صَرِّفْ قلُوبنا على طعتِك
‎دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر

‎يسعى المسلمين في تلك الأيام المباركة لاغتنام اكبر قدر من الدعاوي، لذلك يبحث الكثير منهم عن دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر، حيث تعتبر تلك الأيام من احب الأيام الي الله ورسوله، واوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم للصوم والصلاه والدعاء بها والتضرع الي الله عز وجل واغتنام يوم عرفة واستغلاله بشكل صحيح، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم ‎دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر.

‎دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر

‎اوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم في تلك الأيام المباركة بالدعاء والتضرع الي الله عز وجل، نظرا لانها من احب الايام الي الله عز وجل، والان اليكم دعاء ذي الحجه العشر الاواخر تويتر، وتتمثل افضل الادعيه في تلك الايام المباركه في:

  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة.

  •  اللهم ربَّ السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيءٍ، فالقَ الحب والنوى، ومنزلَ التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيءٍ أنت آخذ بناصيته.

  • اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعففا.

دعاء يوم عرفة

  • اللهم في يوم عرفة قربنا إليك، ولا تجعل في قلوبنا إلا إياك، وارزقنا من يد حبيبنا شربة هنيئة، وارزقنا الفردوس الأعلى، اللهم شفع فينا القرآن، اللهم لا تردنا خائبين.
  • اللهم في يوم عرفة في هذه الساعة المباركة اغفر لنا واعف عنا وعن أهل عرفات واكتبنا من الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

موعد عيد الأضحى في مصر

سيكون يوم الاحد المقبل الموافق 16 يونيو 2024 هو موعد عيد الاضحى في جميع الدول العربية وذلك بعد استطلاع رؤية هلال ذي الحجه 1445.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام