اكشن وكوميدي ورومانسي.. افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤| فيلم ولاد رزق 3 في الصدارة
افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤

هناك القليل من الايام المتبقية علي موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث ينتظر الجمهور معرفة الأفلام المشاركة، تحديدا بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم أفلام عيد الفطر 2024،  حيث يحتوي الموسم الجديد من الافلام علي مجموعة متنوعة من الأعمال ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي، وسوف نعرض في هذا المقال افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤ علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤

في صدارة افلام عيد الاضحي فيلم فيلم ولاد رزق 3 :

الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، ويشارك في بطولة الفليم مجموعة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم فرقة الموت :

ومن ابطال فيلم فرقة الموت النجم أحمد عز، آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم اللعب مع العيال

وينضم النجم محمد إمام، لقائمة النجوم في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، ويشاركه فيه باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة المكس :

كما يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

فيلم ري ستارت :

ويشارك أيضا الفنان تامر حسني، في موسم عيد الأضحى 2024، بفيلم «ري ستارت» بمشاركة هنا الزاهد، الفيلم يضم في بطولته عددا من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد ثروت، وغيرهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام