افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤.. قائمة كبيرة تضم 5 أفلام كوميديا وأكشن وخيال
افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي تفاصيل افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤ حيث أنها من أهم الامور التي يرغب العديد من المواطنين في التعرف عليها في الوقت الحالي وهذا بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الاضحي والذي من المقرر ان يأتي في يوم الاحد الموافق 16 من شهر يونيو 2024، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤

يرغب الكثير في معرفة ما هي  قائمة افلام عيد الاضحى ٢٠٢٤ والتى سيتم عرضه في يوم 13 من شهر يونيو 2024 حيث يضم الفيلم نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، آسر ياسين، كريم قاسم، ماجد الكدواني، وأسماء جلال، ويأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال

يأتي فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام ويضم العمل أسماء كبيرة مثل باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وغيره من الابطال.

فيلم عصابة المكس

يأتي فيلم عصابة المكس من بطولة الفنان أحمد فهمي والذي يظهر خلاله وهو زعيم عصابة يطلق عليه اسم المكسيكي، ويتشارك معه في البطولة روبي، أحمد السقا، محمد أسامة، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وهو من إخراج حسام سليمان، وغيره.

فيلم فرقة الموت

يأتي فيلم فرقة الموت ليشارك في هذا الفيلم الفنان أحمد عز، الذي يضم نخبة من الفنانين وهم آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق، وإخراج أحمد علاء، وغيره من الفنانين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام