“رددة الان” دعاء يوم عرفة مكتوب… اللهم إنا نسألك عفوك وودك وحبك وقربك ولذة النظر إلى وجهك الكريم
دعاء يوم عرفة

خلال تلك الأيام المباركة ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء يوم عرفة، هذا بعد ان وصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصوم والصلاه والدعاء والتضرع الي الله في هذا اليوم المبارك، وقال عنه رسول الله -عليه الصلاة والسلام- :” ما من يوم أكثر أن يعتق فيه عتقاء من النار من يوم عرفة”، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم دعاء يوم عرفة.

دعاء يوم عرفة

اليكم الان دعاء يوم عرفة مكتوب ومستجاب بإذن الله:

  • اللهٰم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، اللهم إنا نسألك عفوك وودك وحبك وقربك ولذة النظر إلى وجهك الكريم، اللهم اجمعنا مع الأبرار الصادقين الذين يأخذون بأيدينا إلى ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، ويسر أمورنا وفرج همومنا واستر عيوبنا وأصلح أحوالنا واغفر لنا ووالدينا وتوفنا وأنت راض عنا، برحمتك يا أرحم الراحمين.

  • اللهم إني أسالك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسالك العفو في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتتك أن أغتال من تحتي.

  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزَن، والعجز والكسل، والجبن والبخل والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفوسنا تقواها وزكِّها أنت خير من زكّاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من عِلم لا ينفع، ومن قلب لا يَخشع، ومن نفس لا تَشبع، ومن دعوة لا يُستجاب لها.

موعد وقفة عرفات 1445

بعدما تم استطلاع رؤية هلال ذي الحجه في جميع الدول العربية والاسلاميه خلال الايام الماضية فمن المقرر ان يوافق يوم السبت القادم 15 يونيو 2024 وقفه عرفات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام