أخبار مصر

إعرف التفاصيل.. خبر سعيد لأصحاب المعاشات | الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية تُعلن حقيقة زيادة معاشات شهر يوليو 2024 وموعد الصرف الرسمي

خلال الايام الماضية قامت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، حيث تعتبر المعاشات في مصر من اكثر ما يهتم به فئه كبيره من المواطنين حيث تبلغ عدد اصحاب المعاشات في مصر 11 مليون مواطن على مستوى جميع المحافظات، وتقوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بزياده المعاشات كل فتره لجميع المستحقين، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل خبر سعيد لأصحاب المعاشات.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

هل هناك خبر سعيد لأصحاب المعاشات؟ سؤال يتم تداولة من قبل فئة كبيره من المواطنين، حيث قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة الماضيه بالإعلان عن الزيادة الجديدة التي صرح بها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي كانت تقدر بنسبه 15% لجميع المستحقين والتي تم تطبيقها بشكل رسمي خلال شهر مارس 2024، وتزامنا مع اقتراب شهر يوليو يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات عن حقيقة وجود زياده جديده، ولكن قامت الحكومة المصرية خلال هذا العام بتبكير زياده المعاشات في مصر في شهر مارس بدلا من شهر يوليو لجميع المستحقين، وبالتالي فلم تشهد المعاشات خلال الشهر القادم أي زياده جديده وفي حاله وجود زياده سيتم الإعلان عنها من قبل الهيئه.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

تقوم الهيئة القومية كل شهر بالإعلان عن موعد صرف المعاشات في مصر، وبالنسبة لشهر يوليو فقد أعلنت الهيئة انه من المقرر صرف المرتبات الخاصة بتلك الشهر يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 لجميع المستحقين في مصر، وذلك بالزيادة التي تم تطبيقها الأشهر الماضية والتي تصل نسبتها الى 15% لجميع أصحاب المعاشات، والتي جاءت بهدف تخفيف العبء عليهم ولمواجهه التحديات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

زيادة معاشات شهر يوليو 2024

اما بالنسبه للشائعات المنتشره بشان زياده معاشات شهر يوليو فلا يوجد صحه لتلك الشائعات، ولا يوجد زياده في معاشات شهر يوليو المقبل حيث تم تطبيق الزياده بشكل رسمي في شهر مارس 2024 لجميع المستحقين.