آخر الأخبار

عاجل.. وفاه اصغر حاج مصري ودفن جثمانه بالاراضي المقدسة بمكة المكرمة

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل وفاه اصغر حاج مصري، بعد أن خيم الحزن على محافظة كفر الشيخ التي استقبلت خبر وفاته من مكة المكرمة اثناء استعداده من أجل تأدية فروض الحج مع أسرته، بعد أن قام بتأدية العمرة في الحرم المكي وتم التقاط الصور له.

وفاه اصغر حاج مصري

ومن هنا اشتهر الطفل يحيى محمد رمضان أبو الجلاجل لقب اصغر حاج مصري، وهو من أبناء قرية الخادمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ ويبلغ من العمر ثلاث سنوات والذي تم الإعلان عن تفاصيل خبر وفاته بعد أن سقط من فوق سطح العقار المقمين به أثناء لعبه مع اشقاؤه، حيث ان والده يعيش في المملكة العربية السعودية ويعمل هناك، وتمت تلك الواقعة بعد أن قامت والدته بنشر صورة له وهو بملابس الإحرام في الحرم المكي ويؤدي العمرة معهما، وهو ما يفدي لنا مبدأ أن العيد تدخل القبر.

صلاة جنازة اصغر حاج مصري

وفميا يخص صلاة جنازة اصغر حاج مصري، فقد تم الإعلان على أنه قد صلي الآلاف من المواطنين من مختلف الجنسيات صلاة الجنازة على الطفل في الحرم المكي وتم العمل على دفن جثمانه في الاراضي المقدسة بمقابر مكة المكرمة.

حزن كبير على كفر الشيخ

ومن جانبه فقد عبر والد الطفل عن حزنه الكبير بسبب وفاته، ودعا أهالي قرية الخادمية بمحافظة كفر الشيخ الله، أن يتغمد الطفل بواسع رحمته، وأن يكون شفيعا لوالديه في يوم القيامة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وطالب والده الجميع بالدعاء للطفل بالرحمة والمغفرة، ويخفف عن ألامه.