أخبار التعليم

fany.emis.gov.eg اعرف نتيجتك .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024 جميع الأقسام “صناعي – تجاري- زراعي – فندقي” بوابة التعليم الفني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024 جميع الأقسام، وهو من أكثر التساؤلات التي تتصدر منصات البحث خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع انتهاء طلاب التعليم الفني في مصر من فترة اختبارات نهاية العام الدراسي 2024، حيث بدأت لجان التصحيح في أعمالها اعتبارا من اليوم الأخير للامتحانات الخميس 6 يونيو ، وذلك فور خروج الطلاب من اللجان الامتحانية مباشرة، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية كافة التفاصيل الخاصة بإعلان نتائج الدبلومات الفنية من موعد ورابط الاستعلام عنها، وهو ما نستعرضه الان معكم عبر التقرير التالي فتابعونا.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024

يتوقف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في مصر على حسب انتهاء لجان التصحيح والمراجعة لأعمالها، والتي بدأت رسميا، في آخر أيام اختبارات طلاب التعليم الفني في جميع المحافظات المصرية لكافة الشعب (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي)، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أنها ستقوم بمتابعة أعمال التصحيح والمراجعة لضمان سير عملية التصحيح بشفافية ودقة.

كما أكدت الوزارة على محاولة انهاء نشر نتائج الدبلومات الفنية بجميع اقسامها خلال الأيام القليلة القادمة بعد عيد الأضحى المبارك، على أن تتاح النتائج عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني التابعة للوزارة المصرية.

رابط استعلام  نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الأقسام

لكل طلاب التعليم الفني بمختلف الأقسام التجاري، الفندقي، الزراعي الصناعي، يمكنهم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من بوابة التعليم الفني في جميع المحافظات المصرية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بتسجيل الدخول عبر موقع بوابة التعليم الفني.
  • قم بالنقر على ايقونة نتائج الامتحانات.
  • قم بتحديد القسم المستعلم عنه صناعي – تجاري – زراعي – فندقي.
  • حدد نتائج أخر العام للدبلومات.
  • قم إدخال اسم الطالب أو الطالبة ورقم جلوسه.
  • وأخيرا  انقر على أيقونة عرض النتيجة.