“Kurulus Osman حـ ١٦٤”.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 dailymotion مترجمة على قناة الفجر الجزائرية بإشارة قوية HD وقصة عشق وموقع ايجي بست
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 مترجمة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 dailymotion على قناة الفجر الجزائرية، وهو المسلسل الأكثر متابعة في تركيا ودول الوطن العربي، ويأتي مسلسل المؤسس عثمان ضمن أهم المسلسلات التاريخية التي أنتجت خلال الفترة الأخيرة، والتي حققت نجاحات كبيرة على مستوى الدول العربية التي تم عرضه بها، ويعود ذلك لمحاكاة المسلسل لفترة تاريخية عظيمة تم فيها بناء الدولة العثمانية وفتح العديد من البلاد من خلال خوض الكثير من الحروب والصراعات، وينتظر متابعي ومحبي مسلسل المؤسس عثمان عرض الحلقة الجديدة  يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر مختلف القنوات الناقلة له، وفيما يلي نستعرض معكم مواعيد العرض وتردد القناة العارضة للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 dailymotion

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من أبرز القنوات الفضائية التي تعرض العديد من المسلسلات التركية المميزة، وعلى رأسهم مسلسل المؤسس عثمان التاريخي، وذلك على مدار ال5 مواسم، حيث حقق المسلسل نجاحات ونسب مشاهدة مرتفعة عبر قناة الفجر الجزائرية ليصبح من أهم المسلسلات المعروضة خلال الفترة الحالية.

ويحين موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس المقبل والموافق 13 يونيو 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، حيث يعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع مترجم للعربية بعد العرض الأول له عبر قناة ATV التركية، والتي تقوم بإذاعة المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد قناة الفجر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164

لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 164 الجديدة، واقوى المسلسلات التركية الرائعة، يمكنك تنزيل التردد الخاص بقناة الفجر الجزائرية على مختلف الأقمار الصناعية، والتي تقوم بعرض جميع الحلقات مترجمة للعربية، وذلك على نحو الترددات التالية:

تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

  • التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام