“هتلحق ثانوي ولا لا” تنسيق الثانويه العامه القليوبيه 2024 لجميع الطلاب
تنسيق الثانويه العامه القليوبيه

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو تنسيق الثانويه العامه حيث يأتي التنسيق في محافظة القليوبية كخطوة أساسية لتحقيق هذا الهدف، وهو الذي يهدف إلى تسهيل اختيار الطلاب للجامعات والكليات وفقًا لتفضيلاتهم ونتائجهم الدراسية، وتعتبر محافظة القليوبية واحدة من الأماكن الرائدة في مصر فيما يتعلق بتنسيق الثانوية العامة، حيث يُعتبر التنسيق هناك من بين الأعلى في البلاد، لذلك في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

تنسيق الثانويه العامه القليوبيه

يرغب الكثير من المواطنين فى معرفة ما هى توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة القليوبية التى تصل الى 240 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام، حيث أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم عن تنسيق الثانوية العامة 2024 للتقديم في الصف الأول الثانوي العام، بالتزامن مع اقتراب موعد فتح باب التقديم.

تنسيق الثانوية العامة في المحافظات

  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة القاهرة لتصل الى 245 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الإسكندرية لتصل الى 225 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الشرقية لتصل الى 238 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الجيزة لتصل الى 218 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة أسيوط لتصل الى 240 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الغربية لتصل الى 236 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.
  • جاءت توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة بور سعيد نحو 249 درجة كحد أدنى، للقبول في الصف الأول الثانوي العام.

ومن الجدير بالذكر ان تعتبر محافظة القليوبية واحدة من الأماكن الرائدة في مصر فيما يتعلق بتنسيق الثانوية العامة،

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام