دعاء يوم عرفه 1445.. اللهم لا تخيب لنا رجاءً واحفظ لنا أحبتنا وأشرح صدورنا ويسر أمورنا يا الله
دعاء يوم عرفه

يهتم ويبحث المسلمين عن دعاء يوم عرفه خلال تلك الايام المباركة، والذي يفصلنا عنه ايام قليلة، ويقبل الكثير في تلك اليوم على الدعاء والصوم والصلاة والتضرع الي الله عز وجل، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم دعاء يوم عرفه مكتوب ومستجاب بإذن الله.

دعاء يوم عرفه

  • اللهم أعني ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك مخبتًا إليك أوّاها منبيًا.

  • اللهم ارزق عائلتي ما أتمنى وأسعدني بهم اللهم اغفر لي وأعف عني وعافني وارحمني وارزقني وأسعدني.

  • اللهم اجبر كسر قلبي جبراً يتعجّب منه أهل السماوات والأرض، جبراً يليق بكرمك، وعظمتك، وقدرتك، يا ربّ. اللهم فوّضتك أمري كلّه، فجمّله خيراً بما شئت، واجعلني يا ربّ مِمّن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته.

  • اللهم اسق عائلتي العافية دون اكتفاء وراحة قلب لا نهاية لها وأطل في أعمارهم ولا تريني فيهم مكروه يا رب إن عائلتي هي من أجمل هداياك ومن أغلى ما رزقتني فاحفظهم لي وأسعدهم يا حافظ النعم، احفظ لي عائلتي ومن احب.

  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك.

موعد وقفة عرفات 1445

سيكون يوم السبت المقبل الموافق 15 يونيو 2024 هو وقفة عرفات في جميع دول العالم، هذا بعد ان قامت البحوث الفلكية بالاستطلاع رؤية هلال ذي الحجه، كما سيكون عيد الاضحى المبارك يوم الاحد 16 يونيو 2024 في جميع انحاء العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام