هل سيتم التبكير؟ .. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 في مصر .. وزارة التضامن الإجتماعي توضح
موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

يسأل الكثير من اصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024؟ حيث هناك يوم مقرر لصرف المعاشات فيه، ولكن تم تداول الاخبار عن تبكير صرف المعاشات التابعه لشهر يوليو 2024، ولكن ما هي صحة هذه الاخبار؟ هل هذا صحصح ام لا؟ هذا ما سوف يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

إرتفعت مؤشرات البحث خلال تلك الايام عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، حيث يكون صرف المعاشات من الامور الهامه بالنسبه لاصحاب المعاشات، وتم تحديد موعد من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف المعاشات كل شهر، وذلك تكون ي اليوم الاول من كل شهر ميلادي، ويأتي ذلك طبقًا لنص القانون رقم 148 لسنة 2019، ويتم صرف معاش شهر يوليو الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، في موعدها الرسمي، ولا يتم تبكيرها، وكل هذه الاخبار ما هي إلا شائعات مغرضه ليس لها اي اساس من الصحه، وفي حالة وجود اخبار جديده تخص المعاشات، سيتم نشرها على موقعنا الإخباري “بلد نيوز” بشكل فوري.

كيفية الإستعلام عن قيمة المعاشات إلكترونياً

اتاحت وزارة التضامن الإجتماعي موقع إلكتروني، ليتمكن جيع اصحاب المعاشات من الإستعلام عن قيمة راتبهم، والإستعلام عن خدمات اخرى لهم إلكترونياً :

  • في الخطوه الاولى يقوم الراغب بالإستعلام عن راتبه الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
  • ثم في الخطوه الثانيه يقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب قبل ذلك.
  • ثم في الخطوه الثالثه يتم إدخال إسم الأم، ثم القيام بالضغط على كلمة البحث.
  • أما في الخطوه الاخيره، سيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام