“عيدكم مبارك”.. موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب وعدد ايام الاجازة للقطاع الحكومي وفقا لقرار الحكومه المغربيه

“عيدكم مبارك”.. موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب وعدد ايام الاجازة للقطاع الحكومي وفقا لقرار الحكومه المغربيه
موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب

يتم التساؤل بشكل كبير من قبل المسلمين فقي المغرب عن موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب، والذي تم الاعلان عن موعده بشكل رسمي بعد استطلاع هلال ذي الحجه خلال الأيام القليلة الماضية، ولعيد الاضحى في المغرب طقوس خاصه يكون بها جميع المواطنين في كل عام لذلك يقوم بانتظاره الكثير من عام لأخر لأنه من احب المناسبات والاعياد الدينية لدى الكثير، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلدي نيوز نتعرف على موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب.

موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب

قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإعلان عن موعد عيد الأضحى 2024 بالمغرب، والذي يقوم بانتظاره الكثير من المسلمين من عمل اخر، وبعد استطلاع رؤيه هلال ذي الحجه رسميا خلال الأيام القليلة الماضية تم الإعلان عن موعد عيد الأضحى المبارك في جميع الدول، حيث من المقرر ان يوافق يوم الاحد المقبل 16 يونيو 2024 اول أيام عيد الأضحى في جميع انحاء العالم ،وبناء عليه ستكون وقفه عرفات يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وبشكل رسمي قامت الحكومة المغربية بتحديد يومين اجازه بمناسبه عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين بالدولة والتي من المقرر ان تبدا من يوم الاحد الموافق 16 يونيو 2024 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والبركات، وجعلنا من الذاكرين والمستغفرين في هذا العيد الكريم. عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير وسعادة.
  • إلى كل المقربين من قلبي، أبعث إليكم أرق التهاني والعبارات في يوم عيد الأضحى المبارك جعله الله سعيدًا علينا وعليكم.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات، وأن يعيده علينا ونحن في أفضل حال. عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير.

اجازة عيد الاضحى في المغرب

قامت المصادر الرسميه بالعلان عن موعد اجازة عيد الأضحى في المغرب والتي من المقرر لها ات تصل الي يومين وهو يوم الاحد والاثنين الموافقين 16 و 17 يونيو 2024.