هل سيتم التبكير قبل العيد ام لا؟ .. موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن

هل سيتم التبكير قبل العيد ام لا؟ .. موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن
موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن

قام الكثير من الموظفين بالقطاعات العامه والخاصه في الاردن بالبحث عن موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن، ويأتي ذلك بالتزامن مع إقتراب موعد عيد الاضحى المبارك للعام الجاري 2024، ويسألون هل يتم تبكير الرواتب أم انها في موعدها المقرر من كل شهر، هذا ما سوف يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن

يسأل الكثير من الموظفين عن موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن، ويأتي ذلك السؤال في ضوء إقتراب موعد عيد الاضحى المبارك 2024، وهل سيتم تبكير الرواتب استثناءً لمناسبة عيد الاضحى المبارك؟ ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن تبكير صرف رواتب الموظفين بالدوله، حيث انه من المقرر صرفها في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، بينما يتم صرف رواتب المتقاعدين اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي أيضاً، ولم يتم الإعلان من قبل الحكومة الأردنية عن تبكير الرواتب هذا الشهر، ومؤكده انها ليس الا إشاعات مُغرضه ليس لها اي اساس من الصحه، و في حالة صدور اي قرارات جديده تخص الرواتب في الاردن، سيتم عرضها على موقعنا الإخباري “بلد نيوز” بشكل فوري.

خطوات الإستعلام إلكترونياً عن رواتب الموظفين في الاردن

اتاحت الحكومه الاردنيه عن فرصه للموظفين للإستعلام عن رواتبهم عبر موقع وزارة الماليه الاردنيه من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الاولى يقوم الراغب في الإستعلام الدخول إلى موقع وزارة المالية الأردنية.
  • ثم في الخطوه الثانيه يتم إختيار خدمة الاستعلام عن الرواتب.
  • ثم القيام بإدخال جميع البيانات المطلوبة مثل الرقم الوطني وكلمة المرور الخاصه بك.
  • ثم الضغط على كلمة الاستعلام عن الرواتب.
  • و في الخطوه الاخيره سيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.