“بعد عوده اللاعبين الدوليين” موعد ماتش الأهلي القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز
موعد ماتش الأهلي القادم

يتحدث الجميع عن موعد ماتش الأهلي القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وياتي استئناف بطولة الدوري المصري، بعد نهاية فترة التوقف بتعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد ماتش الأهلي القادم

ويعتر موعد ماتش الأهلي القادم هو واحد من أهم المباريات في الدوري هذا الموسم، لانه ياتي بعد المشاركة للمنتخب الوطني وبعدها التركيز التام على الدوري والمنافسه على الحصول على بطولة الدوري وإتمام الوصول الي المركز الأول او الثاني من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري هو يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، على ملعب برج العرب، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من دوري نايل المصري الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري كونها الناقل الحصري والوحيد للبطولة وجميع البطولات المصرية مثل كأس مصر وكأس السوبر المصري، وكانت آخر مباراة خاضها الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي توج فيها المارد الأحمر باللقب الـ12 في تاريخه، والمهم الأن التركيز على بطولة الدوري واستعاده الصدارة.

ترتب الفريقين في جدول الدوري العام المصري

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين.

في المقابل يأتي فاركو في المركز الـ16 برصيد 21 نقطة، من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات، و9 تعادلات، و10 هزائم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام