كام يوم .. إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية للقطاع الحكومي والقطاع الخاص
إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية

يهتم الكثير من المواطنين حول معرفة موعد إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية، قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية تحديد عدد ايام اجازة عيد الاضحي المبارك لعام 1445، لكل الموظفين بالقطاعات الحكومية المشمولة بالائحة التنفيذية بالخدمة بالمدنية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المواطنين .

إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية

وننشر لكم موعد إجازة عيد الأضحى 2024 وزارة الموارد البشرية، وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية بان الاجازة سوف يتم استمرارها الي 4 ايام متتاليه ويتم احتسابها من يوم وقفة عرفات من يوم السبت 15 يونيو 2024 والتي سوف يوافق 9 من ذي الحجة 1445 ثم يعود الموظفين إلى العمل يوم 19 يونيو 2024، ولابد من الإشارة أن وزارة الموارد البشرية قد لفتت انتباه الجميع بمراعاة حالات التداخل التي تم النص عليها في المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

موعد إجازة عيد الاضحى 2024 للقطاع الحكومي

وبالنسبة لموعد اجازة عيد الاضحي لعام 1445، للبنوك بالسعودية وبالنسبة لإجازات البنوك لأنها ضرورية في التعامل بكل المعاملات المادية، وتبدأ إجازات البنوك في يوم 17 من شهر ذي الحجة، الموافق ليوم 13 يونيو، على أن يتم استئناف العمل في يوم الأحد الموافق 23 يونيو لعام 2024م.

كم باقي على عيد الأضحى 1445 في السعودية؟

ووفق للمحكمة العليا بالسعودية بات ياتي ظهور هلال ذو الحجة لهذا العام والتيقد تبين أن موعد عيد الأضحى 1445 سوف يُوافق يوم (الأحد) العاشر من شهر ذو الحِجة 1445 هـ المُوافق السادس عشر من شهر يونيو .

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أود أن أكون أول من يُهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بكل الخير.
يشرفني ان أتقدم بكل كلمات الحب والتقدير بتهنئتكم في عيد الأضحى المبارك و أسأل الله تعالى أن يتقبل منكم الأعمال الصالحة .
أسبق الجميع، لأكون أول من يرسل المعايدة لأغلى الناس على قلبي.
عيد أضحى مبارك لنا جميعًا، عسى أن يرزقنا الله تعالى من كرمه وجوده.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام