أخبار التعليم

مبروك للجميع.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf لعموم المحافظات عبر موقع نتائجنا epedu.gov.iq

ينتظر الكثير من الطلاب و اولياء الامور ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالنتيجة لمزيد م التفاصيل تابع السطور القادمة.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf

من خلال البحث المُتكرر عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf، حيثُ ينتظر الكثير من لاالطلاب و اولياء الامور موعد ظهور النتيجة ويأتي ذلك عقب اعلان مصدر مسئول داخل وزارة التربية و التعليم العراقية عن انتهاء 90% من تصحيح معظم الاوراق، ورصد الدرجات ومن المُنتظر الاعلان عن النتيجة خلال الايام القليلة المُقبلة وبالتحديد بعد انتهاء اجازة عيد الاضحي المبارك، وطمئن جميع الطلاب وقال ان الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط ونوههة علي المدرسين علي ضروروة مراعاة الدقة في عملية التصحيح وانهُ لم يسمح بأي تهاون ابداً، وقال ان الامتحانات مرت دون حدوث اي مشاكل.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع نتائجنا

عقب اعتماد النتيجة تتيح وزارة التربية العراقية خدمة الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل وبسيط من خلال موقع نتائجنا او من خلال موقع وزارة التربية العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ان يقوم بتسجيل الدخول إلى موقع نتائجنا الالكتروني https://results.mlazemna.com/rr23t/، او من خلال موقع وزارة التربية العراقية من هنا.
  2. قم بانقر على نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط الدور الأول عام 2024  .
  3. ثم في هذة الخطوة اختر المحافظة التابع لها.
  4. بعد ذلك اضغط علي رمز تنزيل  حتي تتمكن من تنزيل النتيجة بصيغة الـpdf.
  5. ادخل كافة البيانات المطلوبة منك
  6. اخيراً ستظهر كافة التفاصيل الخاصة بها.