إعرف الموعد الصح .. موعد نزول رواتب الجيش الأردني 2024 المُعلن من قبل وزارة الماليه الأردنيه
موعد نزول رواتب الجيش الأردني 2024

إرتفعت مؤشرات البحث “جوجل” حول موعد نزول رواتب الجيش الأردني 2024، وبالأخص لهذا الشهر الجاري شهر يونيو، تزامناً مع إقتراب موعد عيد الاضحى المبارك، حيث لا يفصلنا عنه سوا ايام قليله للغايه، ويسأل الكثير من الموظفين والمتقاعدين بالجيش الاردني، هل سيتم تبكير موعد صرفها، بمناسبة العيد ام لا؟ هذا ما سوف يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” يمكنكم المتابعه.

موعد نزول رواتب الجيش الأردني 2024

يعتبر موعد نزول رواتب الجيش الأردني 2024 من اكثر ما يتم البحث عنه خلال تلك الايام من قبل الموظفين والمتقاعدين بالجيش الاردني، وذلك بالتزامن مع موعد عيد الاضحى المبارك، حيث تعد الرواتب من اكثر الاشياء انتظاراً للجميع، حتى يتمكنوا من دفع مصاريف المعيشه، ويسأل الكثير منهم هل سيتم صرف الرواتب قبل عيد الاضحى؟ حيث تم تداول بعض الاخبار عن تبكير موعد صرفها قبل عيد الاضحى، ولكن نفت وزارة المالية الأردنية هذا الخبر الذي ليس له اي اساس من الصحه، موضحه انه مجرد اشاعه مغرضه فقط لاغير، وسيتم صرف الرواتب في ايامها المقرره من قبل، حيث من المقرر صرف رواتب المتقاعدين بالجيش الاردني يوم 20 من كل شهر ميلادي، مما يعني ذلك انها سيتم صرفها هذا الشهر يوم 20 يونيو، وصرف رواتب الموظفين بالجيش الاردني يوم 25 من كل شهر ميلادي، سوف يتم صرفها هذا الشهر يوم 25 يونيو، مع الاخذ بالاعتبار تاخير او تبكير موعدها في حالة وجود عطله رسميه او اسبوعيه.

خطوات الاستعلام عن رواتب الجيش الاردني

يمكن لجميع الموظفين والمتقاعدين في الجيش الاردني الإستعلام عن رواتبهم من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الاولى الدخول إلى موقع وزارة الماليه الأردنيه.
  • في الخطوه الثانيه القيام بدخول الحساب على الموقع.
  • الخطوه الثالثه الضغط على ايقونة قسم الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على خدمة الاستفسار عن الرواتب للمتقاعدين او الموظفين.
  • إخال الرقم القومي وكلمة المرور.
  • وفي الخطوه الأخيره قم بالضغط علي خانة الاستعلام، وسيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.

هل سيتم تغيير موعد صرف رواتب الجيش الاردني؟

تم تداول الاخبار حول تغيير موعد صرف رواتب الجيش الاردني هذا الشهر، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، ولكن تكون هذه الاخبار ليس لها اي اساس من الصحه، وسيتم صرفها في موعدها المقرر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام